الرئيسية » الكاتب العام للنقابة الاساسية للإذاعة الوطنية يتوجه بنداء عاجل للرئيس لانقاذ المؤسسة و اصلاح ما افسده المفسدون

الكاتب العام للنقابة الاساسية للإذاعة الوطنية يتوجه بنداء عاجل للرئيس لانقاذ المؤسسة و اصلاح ما افسده المفسدون

في رسالة مفتوحة نشرها على حسابه الخاص، الثلاثاء 17 أوت 2021، و توجه من خلالها الى الرئيس قيس سعيد، دعا عبد السلام الشمتوري الكاتب العام للنقابة الأساسية للإذاعة الوطنية الى التدخل لاعادة المؤسسة بريقها بعد مرور 10 سنوات عجاف، بسبب التعيينات و المحاباة و التدخلات غير البريئة و المتواصلة.

و في ما يلي نص الرسالة:

“الي السيد الرئيس تحية طيبة وبعد ،

ان ما عاناه الإعلام العمومي خلال العشرية السوداء من وهن وسوء تصرف وفساد يتطلب منكم سيدي الرئيس وقفة حازمة حتي يعود لهذا القطاع بريقه واشعاعه ويحقق ما يصبو اليه الشعب التونسي من اعلام حر وتعددي ونزيه . سيدي الرئيس لقد مرت علينا عشرة سنوات عجاف في الاذاعة التونسية التسميات تتم بالمحاباة والقعدات لاتراعي فيها الكفاءة والنظافة والقدرة علي التسيير ولقد ساهمت الهايكا سيئة الذكر ومنتهية الصلوحية فيما نحن فيه من شعور بالاحباط لما وصلت إليه وضعيةمؤسستنا العريقة ومازالت هذه الهيئة الي اليوم تتدخل لتعيين عملائها على رأس الاذاعة التونسية . سيدي الرئيس نتوجه لكم بهذا النداء العاجل بانقاذ مؤسستنا من الوضعية المزرية التي أصبحت عليها وخاصة عديد ملفات الفساد التي بحوزتي وتستر عليها الرؤساء المديرون العامون السابقون . سيدي الرئيس حان الوقت لاصلاح ما افسده المفسدون علما وان الاذاعة ستبقى صوت الحق صوت المواطن التونسي ولن تكون بوقا لأي كان وفقكم الله وسدد خطاكم والسلام” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.