الرئيسية » المنستير: القبض على قاتل أم لطفلين بإطلاق النار من بندقية صيد و على من قام باخفائه يومين بمنزله بزرمدين

المنستير: القبض على قاتل أم لطفلين بإطلاق النار من بندقية صيد و على من قام باخفائه يومين بمنزله بزرمدين

تمكنت فجر اليوم السبت 21 أوت 2021 الوحدات الأمنية التابعة لاقليم الأمن الوطني بالمنستير و المناطق الراجعة لها بالنظر معززة بالفرقة الوطنية لمقاومة الإجرام بالقرجاني من إلقاء القبض على مرتكب جريمة القتل الشنيعة التى جدت منذ يومين بمدينة المنستير و حجز بندقية الصيد المستعملة فى الجريمة و السيارة التى استعملت فى عملية القتل بمنزل احد أقاربه بمعتمدية زرمدين.

وذلك اثر عمل استرشاد و استعلامي يومي وفق ما أكده لوسائل الإعلام كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح الذي أوضح أن القاتل حاول الفرار من سطح المنزل مشيرا الى أنه تم إيقاف صاحب المنزل الذي قام باخفائه.

و للتذكيى، فقد سجّل محيط المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير أول أمس تعزيزا للحضور الأمني تحسبا لردود فعل محتملة من طرف عائلات الضحايا إثر عملية إطلاق النار التي ذهبت ضحيتها شابة في عقدها الثالث و جرح فيها 9 أشخاص بمدينة المنستير وفق ما أفاد (وات) المدير العام للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير لطفي بوبكر.

وكان الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح أفاد لوكالة تونس افريقيا للأنباء(وات) في وقت سابق الخميس 19 أوت 2021 أنّ الضحية أم لطفلين توفيت متأثرة بطلق ناري مع إصابة ثمانية أشخاص آخرين برصاص بندقية صيد لشاب يبلغ من العمر 18 سنة وهو من أصحاب السوابق العدلية، مشيرا إلى أنّ فرقة الشرطة العدلية بالمنستير تعهدت بالبحث في هذه القضية.

وذكرت من جهتها والدة الشابة الهالكة (من مواليد 1988) لــ(وات) أنّ أبناءها كانوا جالسين أمام منزلهم وأطلق عليهم الرصاص حوالي الساعة الثالثة والنصف صباحا من سيارة على متنها مجموعة من الأشخاص وأنّ ابنتها الوحيدة كانت حاملا ونائمة وخرجت من المنزل لأنّها كانت خائفة أن يلحق أخواتها أذى فعادت السيارة وأطلقت عليها النار، مؤكّدة أنّ ابنها من مواليد 1993 أصيب على مستوى العينين وأصيب معه أصدقاؤه من أبناء الجيران.

وأضافت أنّه بعد نقل المصابين إلى المستشفى عادت المجموعة لتحاول إطلاق الرصاص عليهم غير أنّها تحصنت مع أطفال ابنتها وجارتها في المنزل.

وأكدت أنّ ذات المجموعة أطلقت الرصاص على أحد المارة وقالت إنّهم لا يعرفون الشخص الذي كان يطلق النار أو المجموعة التي كانت معه.

وأفاد أخ الضحية أنّ ثلاثة أشخاص كانوا في سيارة ومعهم سلاح (بندقية) وخلفهم مباشرة سيارة ثانية.

وتدخل أعوان الحماية المدنية لإخماد حريق على مستوى واجهة منزل بمدينة المنستير يقطنه الجاني وأمكن انقاذ سيارة من الاحتراق وسجلت أضرار طفيفة وفق ما ذكره مصدر أمني، مضيفا أنه وقع تركيز وحدة أمنية أمام هذا المنزل”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.