الرئيسية » بعد منعه من السفر، أنور بالشاهد النائب المجمد عن التيار الديمقراطي يتمكن من العودة الى أهله و بيته في مرسيليا

بعد منعه من السفر، أنور بالشاهد النائب المجمد عن التيار الديمقراطي يتمكن من العودة الى أهله و بيته في مرسيليا

نشر أنور بالشاهد مساء اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 صورة من منزله بمدينة كاسيس (شرق مرسيليا الفرنسة) رفقة طفليه يوسف و ضياء.

و في تدوينة مقتضبة جدا، شكر بالشاهد كل الأصدقاء الذين ساندوه. و كان بالشاهد قد تم منعه مرة أولى في 15 اوت الماضي ثم ثانية يوم 31 من نفس الشهر من السفر للالتحاق بعائلته المقيمة في مدينة كاسيس. و يدخل منع بالشاهد النائب عن فرنسا 2 في اطار الاجراءات الاستثنائية التي قررها رئيس الجمهورية في 25 جويلية الماضي و منها منع النواب و رجال الأعمال و السياسيين و الصحفيين…
و أثار منع النائب الذي توجه برسالة لرئيس الجمهورية جدلا واسعا لدى الشأن العام و تم التعاطف معه خاصة ان هذا المنع تزامن مع العودة المدرسية لأطفاله.
و في تعليق على وصوله إلى مرسيليا، انتقد المتأخون المثير للجدل سليم الحكيمي على الزيتونة القناة غير القانونية و التابعة لقيادات في النهضة و تتعلق بها شبهات في التمويل، وفق محمد عبو الوزير السابق، تمكين النائب بالشاهد دون سواه من السفر مؤكدا أن النائب المجمدة سامية عبو هي التي تتدخلت لدى نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي لكي يتمكن بالشاهد دون سواه من السفر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.