الرئيسية » كرة القدم: جمعية هلال الشابة تعود للقسم الوطني (فيديو)

كرة القدم: جمعية هلال الشابة تعود للقسم الوطني (فيديو)

انتهت مساء اليوم السبت 11 سبتمبر 2021 الجلسة العامة للأندية و تقرر إعادة هلال الشابة ضمن الرابطة المحترفة الأولى.

و كان أنصار جمعية هلال الشابة قد توافدوا جماعات على متن السيارات و الحافلات الى الضاحية الشمالية للعاصمة لمتابعة الجلسة العامة المتعهدة بالنظر في موضوع ارجاع هلال الشابة.
و انتظر الأنصار فعاليات الجلسة العامة للأندية للمصادقة على عودة جمعية هلال الشابة الى الرابطة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم، وذلك تطبيقا للقانون و لأحكام “التاس”. و تقرر ارجاع الهلال الشابي الى الرابطة الأولى.
و وفق بيان صادر امس الجمعة عن جمعية هلال الشابة، “الهيئة المديرة للفريق ممثلة في شخص نائب الرئيس الأستاذ “صابر بوعطي” فقط ؛ وذلك بعد منع رئيس الجمعية السيد “توفيق المكشر” والكاتب العام الأستاذ “محمد بن براهم” من الحضور في خرق واضح للقانون وفي تجاوز صارخ للإجراءات، خاصة أن الأستاذ “محمد بن براهم” طلب الحضور بصفته محاميا، لا كاتبا عاما، للدفاع عن الفريق. لذا، فإن رئيس جمعية هلال الشابة هو الرئيس الوحيد الذي سيحرم غدا من الحضور بشكل تعسفي وخارق للقانون. ونفس الشيء بالنسبة للكاتب العام للفريق. وبالتالي، فإن عمليات التعسف والتجاوزات متواصلة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم في حق نادي الهلال…”.
و يضيف البيان ان “علاوة على نائب الرئيس “صابر بوعطي”، فإن فريق هلال الشابة سيكون ممثلا غدا أيضا من طرف هيئة الدفاع التي يرأسها الأستاذ الدكتور “محمد المنوبي الفرشيشي” وتتضمن ثلة من خيرة الاساتذة في تونس وهم : الأستاذ “نور الدين الجربي” والأستاذ “منذر حاج علي” والأستاذ “عماد بن حليمة” والأستاذ “ماهر بن ضياء”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.