الرئيسية » إتصالات تونس تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة السلّة الفائز بالبطولة الإفريقية

إتصالات تونس تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة السلّة الفائز بالبطولة الإفريقية

أقيمت الدورة 30 من البطولة الإفريقية لكرة السلة من 24 أوت إلى 5 سبتمبر 2021 برواندا، و ذلك بمشاركة أبرز المنتخبات القارية لكرة السلة، و منها منتخبنا الوطني الذي وضع لقبه لسنة 2017 في الميزان ضد منتخبات مصر والسنغال ونيجيريا وهي من أبرز المنتخبات الإفريقية.

من شوط إلى آخر، لم تتوقف تونس عن التألق والتقدم والفوز على منافسيها، حتى بلوغها نهائي البطولة. ويوم الأحد 5 سبتمبر، وفي نهاية المباراة التي واجه فيها لاعبونا منتخب ساحل العاج، توّج عمالقة كرة السلة التونسيّة أبطالا لإفريقيا للمرّة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخهم.

6 مباريات دون خسارة و تويج مستحق

ومن جهتها لم تتوقف اتصالات تونس، الشريك الرسمي للجامعة التونسيّة لكرة السلّة و المساند الرسمي الأول للرياضة التونسية، عن تأكيد دعمها الثابت للمنتخب الوطني ومواكبتها لكافة مراحل هذا الإنجاز الرائع وحرصت على استقبال أبطال إفريقيا حال عودتهم إلى تونس وتكريمهم تكريم الأبطال.

وكان الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيّد سمير سعيّد، يوم أمس، الإثنين 13 سبتمبر 2021، في استقبال أبطال إفريقيا وأعضاء الجامعة التونسيّة لكرة السلة في موكب احتفاليّ أقيم للغرض بمقرّ للشركة بالمنار.

المنتخب الوطني عنوان فخر واعتزاز

احتفاليّة كان عنوانها تبادل التهاني والإعراب عن معاني الاعتزاز والسعادة بتكريم أبطال تونس مثلما جاء على لسان السيّد سمير سعيّد الذي صرّح بأن “فريق كرة السلة حقّق أداءً مثاليًا و كان هذا الانتصار ثمرة المثابرة وطول النفس. إن هذا النجاح هو في الواقع نتيجة عمل شاق وإدارة محكمة واستثمار يلبي كلّ التطلعات… وهي قيم نشترك فيها ونعتز بها في اتصالات تونس. ويتعلّق الأمر بنجاح فريق ونجاح شريك ونجاح وطن بأكمله”.

النجاح ثمرة عمل مشترك.

وبيّن السيّد علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسيّة لكرة السلة من جانبه أن الطريق لم يكن سهلاً لأن تونس فازت باللقب في عام 2017 وبالتالي كان عليها الاحتفاظ بها مجددا. “لقد كانت أهداف الفريق أن لا تخيب آمال المشجعين والمحبين الأوائل، ولكن أيضًا آمال شريكنا اتصالات تونس الذي آمن بنا. واليوم نعود أبطالا لإفريقيا 2021 ونتمتع بهذا اللقب الذي توّج أشهرا من التدريب والتفاني والتركيز والتكيف مع الظروف الصحية وما إلى ذلك… أنا فخور بفريقي وفخور بالشراكة التي تجمعنا باتصالات تونس”.

واختتم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس هذا اللقاء مؤكدا أن مؤسسته ستبقى المساند الرسمي الأول للرياضة التونسيّة وأنها لن تتوقف عن مساندة الجامعة التونسية لكرة السلّة في قادم المشوار والمحطّات الرياضيّة المستقبلية للمنتخب الوطني

شارك رأيك

Your email address will not be published.