الرئيسية » خط المترو رقم 2: تغيير في حركة الجولان بسبب أشغال على مستوى البنية التحتية

خط المترو رقم 2: تغيير في حركة الجولان بسبب أشغال على مستوى البنية التحتية

تعلم شركة النقل بتونس حرفاءها الكرام من مستعملي خط المترو رقم 2 ومستعملي الطريق، أنه تبعا للأشغال المزمع القيام بها على مستوى تقاطع سكة المترو مع الطريق بشارع الطّاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2) بحي الخضراء، سيتم ّ غلق المفترق من الجهتين على مستوى حرمة السكّة الحديدية في حدود تقاطع السّكّة مع الطّريق.

وتبعا لذلك ستــكـون:
1- حركــة جــولان المتــرو على سكة واحدة بين محطتي “الخضراء” و”الحدائق” بداية من يوم الأحد 19 سبتمبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا إلى غاية يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا.
2- حركة مرور السيارات بداية من يوم السبت 18 سبتمبر 2021 على الساعة السّابعة مساءا إلى غاية يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 على الساعة الخامسة صباحا:

  • بصفة عادية عبر شارع الطاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2) بالنسبة لـ :
  • القادمين من شارعي خيرالدين باشا ولوي براي باتجاه حي الخضراء
  • القادمين من شارع آلان سافري باتجاه الحدائق عبر شارع لوي براي
  • بصفة استثنائية بالنسبة :
  • للقادمين من الحدائق وشارع خير الدين باشا باتجاه شارع آلان سافري، يمكنهم المرور عبر شارع لوي براي ثم نهج جامع سيدي بوحديد بحي الخضراء
  • للقادمين من شارع آلان سافري باتجاه شارع خير الدين باشا،يمكنهم المرور عبر المفترق الوقتي بشارع الطّاهر بن عاشور (الطريق الشعاعية X2).

هذا و تعوّل الشركة على تفهم الجميع لضرورة إنجاز هذه الأشغال التي تندرج في إطار تحسين البنية التحتية على مستوى تقاطعات السكة الحديدية مع الطريق.

شارك رأيك

Your email address will not be published.