الرئيسية » التيار و التكتل و آفاق و الجمهوري يعبرون للطبوبي عن رفضهم العمل بالتدابير الإستثنائية (بلاغ)

التيار و التكتل و آفاق و الجمهوري يعبرون للطبوبي عن رفضهم العمل بالتدابير الإستثنائية (بلاغ)

في بلاغ مشترك صادر مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، كشف الأمناء العامون لأربعة أحزاب عن فحوى زيارتهم ظهر اليوم لنور الدين الطبوبي، الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل:

“إلتقى ظهر اليوم وفد من الأمناء العامين لأحزاب التيار الديمقراطي و التكتل و آفاق و الجمهوري بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل الأخ نور الدين الطبوبي بمقر الاتحاد بالعاصمة.
و عبر الأمناء العامون للأحزاب لمضيفهم عن قلقهم البالغ أزاء إستمرار الغموض و الدفع بالاوضاع نحو مزيد التصعيد و التشنج في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد الى تعاطي هادئ مع تداعيات الأزمة التي باتت تهدد مؤسسات الدولة بالشلل التام.
و شدد الوفد على رفضه لكل الدعوات الصريحة والمقنعة لتعليق العمل بالدستور أو لتمديد العمل بالتدابير الاستثنائية دون أفق بما يكرس الحكم الفردي ويهدد بعودة الاستبداد و على ضرورة الاسراع بتكليف رئيس(ة) حكومة لمواجهة الملفات الاقتصادية والمالية ذات الاولوية، والقطع مع كل سلبيات الادارة السابقة لمؤسسات الحكم.
و اكد الوفد حرصه على تحمل الاحزاب لدورها ومسؤوليتها في هذا الظرف الدقيق و العمل على توسيع قاعدة٣ المشاورات مع كل المنظمات الوطنية و الاحزاب الديمقراطية و تثمينه لدور الاتحاد كقوة وطنية إنتصرت دائما للمصلحة العليا للوطن”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.