الرئيسية » تونس : الصناعات التّقليدية تشارك في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19

تونس : الصناعات التّقليدية تشارك في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19

تنظم وزارتي الصحة و السياحة بالتنسيق مع الديوان الوطني للصناعات التّقليدية وجميع المندوبيات الجهوية، عملية تلقيح ضد كوفيد-19 بمختلف جهات الجمهورية لفائدة الحرفيات والحرفيين والمؤسسات والمجمعات الحرفية وكل الناشطين والمتدخلين في قطاع الصناعات التّقليدية.

وتنـــدرج هذه الحملة في إطار معاضدة المجهود الوطني في التّوقي من “فيروس كوفيد-19” والحدّ من انتشار العدوى بالوسط المهني ومواصلة تنفيذ عمليات التلقيح المكثف ضدّ الفيروس التي أذن بها رئيس الجمهورية.

وفي هذا الإطار، وبمناسبة تنظيم صالون الابتكار في الصناعات التقليدية في دورته 37 من 1 إلى 10 أكتوبر 2021 بقصر المعارض بالكرم والذي يستقطب العديد من الزوار والحرفاء والمهنيين، سيتمّ تركيز فضاء خاص بحملة التلقيح يؤمّن عبره فريق طبي وشبه طبي التسجيل بالمنظومة على عين المكان والتلقيح الفوري ضد كوفيد-19 إضافة إلى خدمات التقصي السريع والإرشاد والتوجيه.

كما سيتم الحرص على حسن تطبیق البروتوكول الصحي للوقایة من تفشي الفيروس طيلة فترة المعرض علما وأنه تم اتخاذ كل الإحتياطات المطلوبة في هندسة المثال التنفيذي لتوزيع العارضين على غرار الفصل بين الأجنحة وفضاءات العرض واعتماد المسافات المناسبة لتطبيق مقتضيات احترام التباعد الجسدي إضافة إلى توفير مختلف وسائل التعقيم مع إلزام كل العارضين والزوار والعاملين في الصالون بإرتداء الكمامات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.