الرئيسية » جمعية لم الشمل : تعيين امرأء على رأس الحكومة أفضل رد على الإسلاميين وحلفائهم

جمعية لم الشمل : تعيين امرأء على رأس الحكومة أفضل رد على الإسلاميين وحلفائهم

في البيان التالي الذي أصدرته اليوم الجمعة 1 أكتوبر 2021 جمعية لم الشمل ترى في تعيين السيدة نجلاء بودن رمضان في منصب رئيسة حكومة “ردّ على الأصوات التي ترفعها بعض القيادات السياسية والحقوقيين والصحافيين الذين يتستّرون وراء شعارات الحرية والديمقراطية لإرجاع منظومة الانتقال الديمقراطي الشكلي بقيادة الأحزاب الإسلامية وحلفائها”.

انّ جمعية لم الشمل:

– تثمّن تعيين رئيس الجمهورية السيدة نجلاء بودن رمضان على رأس الحكومة التونسية وتعتبر أنّ تقلّد امرأة لهاته المسؤولية خطوة هامّة نحو المزيد من المكتسبات للمرأة التونسيّة وتعزيز صورة تونس وثورتها على المستوى العربي والدولي.

– تشير إلى أنّ هذا التعيين على رأس السلطة التنفيذية أحسن ردّ على الأصوات التي ترفعها بعض القيادات السياسية والحقوقيين والصحافيين الذين يتستّرون وراء شعارات الحرية والديمقراطية لإرجاع منظومة الانتقال الديمقراطي الشكلي بقيادة الأحزاب الإسلامية وحلفائها التي مكنت عصابات النهب والإرهاب من السيطرة على البلاد دون حسيب او رقيب.

– تؤكد مرّة أخرى على ضرورة مواصلة تصحيح مسار الثورة بتشريك المجتمع المدني والإسراع بالإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية وضمان الحريات الفردية والجماعية.

مبروك لتونس وللمرأة التونسية!

رئيس جمعية لم الشمل الأستاذ منصف بن سليمان

شارك رأيك

Your email address will not be published.