الرئيسية » جوهر بن مبارك يدعو لاجتماع شعبي يوم الأحد 3 اكتوبر ببومهل لضبط خطة التحرك ضد الرئيس

جوهر بن مبارك يدعو لاجتماع شعبي يوم الأحد 3 اكتوبر ببومهل لضبط خطة التحرك ضد الرئيس

يقول جوهر بن مبارك الكرونيكور في قناة حنبعل التابعة لقادة من الحركة الاسلامية النهضة، مساء الجمعة 01 أكتوبر 2021 عبر تدوينة فايسبوكية أن الحراك ينضج على نار ملتهبة و لقد آن الوقت لضبط خطة التحرك المناهض. و في ما يلي فحوى التدوينة:

” يوم الأحد نلتقي في اجتماع شعبي سياسي في ضاحية بومهل لنتحدث حديث العقل الديمقراطي لنكشف الانقلاب و نضبط معا خطّة التحرّك المناهض له. نحتاج الى ذلك لنجذّر حراك الشارع و نضبط سقوفه و ادواته للاسابيع المقبلة. نحن نعمل في الهواء الطلق أمام الجميع و بمشاركة الجميع. لا يتعلّق الأمر بمسيرة او بوقفة احتجاجية بل باجتماع سياسي. سيكون الاجتماع في فضاء مغلق و لكن الدعوة مفتوحة لكلّ حرّة و لكلّ حرّ مناهض للانقلاب و داعم للجمهورية و دولة القانون. سيكون خطابنا خطاب القيم و الأخلاق و التصميم و الارادة و الوحدة في مواجهة خطاب الغوغاء الغاشم “اللّعان” “الشّتام” المقسّم للشعب.
الرجاء كلّ الرجاء تجنّب التشتيت و الأخطاء. هناك رمزيات و نحن نتفهمها و هي في مرمانا و لكن نحتاج الى الإستعداد الجيّد و التهيئة الجادّة حتّى يبقى حراك #مواطنونضدّالإنقلاب في خطّه ااتصاعدي التراكمي. حراكنا ينضج على نار ملتهبة و لكنها تحت سيطرة العقل التوّاق للنجاح”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.