الرئيسية » متابعة/ ايداع المتهم بدهس المرحوم انور الغضاب بقصر هلال السجن

متابعة/ ايداع المتهم بدهس المرحوم انور الغضاب بقصر هلال السجن

وفق الأستاذ المحامي معاذ جاب الله في تصريح حصري اليوم الاثنين 04 أكتوبر 2021 للصفحة الاجتماعية “المكنين اليوم” (Moknine Today)، قاضي التحقيق يأذن بايداع المتهم بعملية الدهس التي جدت مساء الأحد 26 سبتمبر الماضي بقصر هلال بولاية المنستير، السجن و ذلك بعد تراجعه عن قرار ايوائه مستشفى الرازي، وفق نفس المصدر.

هذا و قد اصيب في عملية الدهس 5 أشخاص و راح ضحيتها الفقيد أنور الغضاب، طالب من مواليد 1999 بالمكنين و تم دفنه يوم الاثنين 27 سبتمبر الماضي في جنازة مهيبة. و نظم الأهالي يوم السبت 2 اكتوبر الجاري مسيرة يطالبون من خلالها حق الفقيد و معاقبة الجاني.
و كانت النيابة العمومية قد فتحت صباح الاثنين 27 سبتمبر بحثا تحقيقيا من أجل القتل العمد مع سابقية القصد ضد منفذ عملية الدهس، و تنقلت النيابة العمومية وقاضي التحقيق ليلة الحادث على عين المكان وتم سماع سائق السيارة المجنونة الذي تبين أنه قاطن بكندا و من مواليد 1966، وفق فريد بن جحا، الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية لوسائل الاعلام. و تم فتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد ومحاولة القتل والاحتفاظ بالمظنون فيه وإجراء الاختبارات اللازمة لمعرفة دوافع الجاني الاجرامية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.