الرئيسية » ماهر الخليفي صاحب مشروع “أحميني” يكتب عن الجناح التونسي في Expo Dubaï 2020 الذي شارك في تصوره

ماهر الخليفي صاحب مشروع “أحميني” يكتب عن الجناح التونسي في Expo Dubaï 2020 الذي شارك في تصوره

“الجناح التونسي في إكسبو دبي 2020 ، Expo Dubaï 2020 ، انطلقت التحضيرات منذ 2019 ، و كنت من بين الشباب المدعووين للنقاش حول التصور الذي يكون عليه الجناح التونسي من إدارة Tunisia Export – Centre de Promotion des Exportations CEPEX ، و شاركت في العديد من الاجتماعات بمشروع احميني .

“رغم كل الصعوبات التي واجهت الفريق التونسي المنظم لهذه التظاهرة خاصة في علاقة بالوضع السياسي الذي تمر به البلاد و تعاقب الحكومات و المشرفين على الوزارات المعنية ، و تغيير موعد المعرض من اللجنة المنظمة بسبب تفشي جائحة Covid_19 ، و رغم كل ذالك نجد اليوم ابواب الجناح الخاص بتونس يستقبل الزائرين من كل انحاء العالم على عكس بعض الدول الاخرى التي مازالت لليوم مقفلة . و على عكس المعارض الدولية السابقة ، نجد اليوم الاثر التونسي في الجناح ، تصور يتماشى مع امكانياتنا ، ولو توفر اكثر وقت ، اكثر تنسيق و اكثر دعم مالي لكانت النتيجة أفضل بكثير ، فلا نستطيع مقارنة الجناح التونسي بالموجود ، أعلم جيد العمل الكبير و التضحية الكبيرة من كل الفريق المنظم في تونس ، و لولا روح المسؤولية و الكفاءة لما وجد الجناح اليوم .
و قد شهد يوم الافتتاح حضور اكثر من 2000 زائر ، و متأكد من حرص الفريق المنظم على انجاح المشاركة التونسية من حيث التنظيم و كذالك من حيث التنوع و التميز في الايام القادمة . شكرا لكل الفريق الذي عمل على انجاح هذه المشاركة التونسية . القادم أفضل.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.