الرئيسية » الناصري: تصريحات المرزوقي الذي دعا للمقاومة، فيها رسائل لبث الفوضى و تهديد للأمن (فيديو)

الناصري: تصريحات المرزوقي الذي دعا للمقاومة، فيها رسائل لبث الفوضى و تهديد للأمن (فيديو)

في تدوينة نشرها صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 على حسابه الخاص بصفحات التواصل الإجتماعي بالفايسبوك، وصف سرحان الناصري رئيس التحالف من أجل تونس خطاب المنصف المرزوقي بالخطير، لأن الرجل وجه رسائل تهدد الأمن الوطني و لبث الفوضى في البلاد.


و تساءل الناصري عن مدى وعي المرزوقي بما يقوله، فإن كان واعيا فعليه بتحمل مسؤوليته و ان هو فاقد للصواب، فيطلب من عائلته نقله سريعا لتلقي العلاج و يتمنى له الشفاء العاجل.

و في آخر فيديو أنزله أمس على صفحته الرسمية و هو من وراء البحار (الرجل يقيم بفرنسا)، دعا منصف المرزوقي (رئيس الجمهورية المؤقت السابق و المعين من حركة النهضة في أول انتخابات بعد الثورة و منتخب من طرف 7000 صوت فقط في 2011)، التونسيين لأن يهبوا جميعا دفاعا عن الدستور و عن الديمقراطية: “يجب أن يكون الحضور مكثفا في مظاهرة يوم الأحد 10 اكتوبر على الساعة العاشرة صباحا و بغض النظر عن أي انتماء حزبي او عقائدي او شخصي… لأن تونس في خطر، و الاخطار التي تهددها لم يرها بحياته و منذ 50 سنة. اليوم أصبحت
المخابرات المصرية ترتع في البلاد. عنا رئيس منفصل عن الواقع، عايش في عالم آخر خاص به، و تونس اليوم في خطر داهم و لابد من تجند كل الاطراف لايقاف هذا المسلسل الذي سيؤدي الى الانهيار، تونس اليوم في مفترق الطرق، يا اما مواصلة هذا الانقلاب الذي يدعمه الخارج… أو العودة للبرلمان و استقالة او اقالة هذا الشخص، يقصد الرئيس سعيّد، وفق قوله، مضيفا بان على رئيس البرلمان الحالي التنحي و تولي رئيسة او رئيس للبرلمان المنصب وفق نتائج الانتخابات ثم تتولى رئيسة البرلمان أو رئيسه رئاسة الجمهورية لمدة 45 يوما و التوجه فيما بعد للانتخابات، “هذا دوركم لدعم المظاهرة و في كل مكان و لا بد من المقاومة”، وفق تعبيره.

فيديو

https://www.facebook.com/watch/?v=597028248321788

شارك رأيك

Your email address will not be published.