الرئيسية » عبير موسي: “لا حوار مع مدمري الوطن و الأولوية اليوم في حل البرلمان و الذهاب الى انتخابات مبكرة”

عبير موسي: “لا حوار مع مدمري الوطن و الأولوية اليوم في حل البرلمان و الذهاب الى انتخابات مبكرة”

انتقدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد الأخير حول بعض وكالات التصنيف.

واعتبرت موسي خلال زيارتها اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021 لمقر جامعة الحزب بقبلي، تصريح سعيد يؤكد أنه لا دراية له بخفايا الأزمة المالية التي تعيشها البلاد ولا بكيفية ادارة هذه الدولة التي عرفت منذ القديم بانفتاحها على العالم واحترامها للمؤسسات الدولية ولالتزاماتها تجاه المنتظم الأممي حسب تعبيرها.

وشددت على ان “حب الشعب يقتضي البحث عن حلول للازمة التي يعيشها وكيفية توفير آلاف المليارات لضخها في ميزانية الدولة خاصة وان محافظ البنك المركزي وعدد من الخبراء الاقتصاديين قد اطلقوا صفارة الانذار حول الوضع المالي الكارثي للبلاد” حسب توصيفها.

وقالت في السياق ذاته، “لم يخرج رئيس الجمهورية بالمقابل لطمأنة الشعب حول كيفية ادارة هذه الازمة وسبل الخروج منها وظل ملتفتا الى معركته مع “الغنوشي” ومع تنظيم الاخوان المسلمين التي تحتل مرتبة اهم من مشاكل الشعب التونسي لديه .

وحول الدعوات لحوار وطني أوضحت عبير موسي، أنه “لا حوار مع مدمري الوطن”، وقالت “الاولوية اليوم تتمثل في ضرورة تحديد سقف زمني للتدابير الاستثنائية التي اقرها الرئيس والى موضوع حل البرلمان والذهاب الى انتخابات تشريعية مبكرة “.

  • المصدر: وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات)

شارك رأيك

Your email address will not be published.