الرئيسية » تونس : الأيام الترويجية للصناعات التقليدية لولايتي قابس ومدنين بقاعة الأخبار

تونس : الأيام الترويجية للصناعات التقليدية لولايتي قابس ومدنين بقاعة الأخبار

تزامنا مع استئنافه لمختلف الأنشطة والتظاهرات الجهوية، ينظم الديوان الوطني للصناعات التقليدية خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 30 أكتوبر 2021 الأيام الترويجية للصناعات التقليدية لولايتي قابس ومدنين بقاعة الأخبار بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة (الطابق الأرضي لوزارة المرأة).

وسيتم تمكين 17 حرفي وحرفية للمشاركة في هذا المعرض وبصفة مجانية مع تكفل الديوان بمصاريف الإقامة والنقل طيلة فترة العرض وذلك تفعيلا لمبدأ التمييز الإيجابي الذي توخاه الديوان منذ سنوات لتكافؤ الفرص الترويجية بين الجهات.

ويندرج هذا المعرض في إطار سياسة القرب من المستهلك التونسي وخلق فرص ترويجية جديدة لفائدة حرفيي الولايتين وتمكينهم من ترويج منتوجاتهم بالسوق الداخلية والاستفادة من مسالك الترويج بالعاصمة. وقد خص بهذه الفرصة الترويجية عددا من الحرفيين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الدورة 37 لصالون الإبتكار في الصناعات التقليدية الذي انتظم مؤخرا بقصر المعارض بالكرم.

ويشارك في الأيام الترويجية للصناعات التقليدية لولايتي قابس ومدنين، حرفيون في اختصاصات النحت والنقش على الخشب والألياف النباتية والنسيج الجبلي واللباس التقليدي والفضيات والعنبر و الأحذية التقليدية وصناعة البلغة وتقطير الأعشاب…

وستفتح هذه التظاهرة المجال أمام الحرفيين والحرفيات للترويج لمنتوجاتهم والتعريف بخصوصياتها بعرض وبيع عينات من المخزون الذي تشتهر به كل من الولايتين …

يتم افتتاح هذا المعرض يوم الإثنين 25 أكتوبر بداية من الساعة الثانية بعد الزوال. و يظل المعرض مفتوحا يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى السابعة ليلا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.