الرئيسية » جريمة سوسة : القبض على قاتل الشاب فراس قاسم

جريمة سوسة : القبض على قاتل الشاب فراس قاسم

الضحية فراس قاسم..

أكد معز اليوسفي، المساعد الأوّل لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، و الناطق الرسمي بها، خبر القبض فجر اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 على قاتل الشاب فراس قاسم و ذلك من طرف الشرطة العدلية بسوسة المدينة التي كانت معززة بفرقة من الإدارة الفرعية لمقاومة الإجرام بالقرجاني (تونس).

وفق نفس المصدر، كان الجاني (وهو من مواليد 1988) متحصنا بالفرار بأحد الحقول بجهة المكنين بولاية المنستير و قد تمت إحالته على الفرقة المعنية لمواصلة التحقيق.

يذكر انه قد تم أمس الثلاثاء 2 نوفمبر الاحتفاظ بشخصين كانا قد وفرا سيارة لمرتكب الجريمة مساء الأحد 31 أكتوبر لتمكينه من الفرار وكان ينوي الهجرة غير الشرعية، وفق آخر المعطيات.

و عن تفاصيل الجريمة، جدت مناوشة بسيطة مساء الأحد الماضي أمام أحد المطاعم بالكورنيش وسط مدينة سوسة بين الضحية وأحد الأشخاص ؛ تم على إثرها التوجه إلى الوحدة الأمنية للتشكي؛ حيث تم إجراء صلح بين الطرفين وغادرا على إثرها مقر الوحدة ؛ إلاّ أن الجاني تعمّد ملاحقة الضحية وباغته بطعنتين بسكين. توجه حينها الفقيد فارس قاسم، وهو من مواليد 1990، أصيل مدينة قصر هلال و نجل فؤاد قاسم، مسؤول سابق بالنجم الرياضي الساحلي (كرة السلة)، بسيارته مباشرة إلى قسم الاستعجالي بمستشفى فرحات حشاد بسوسة بعد ان أعلم صديقه وهو يشتغل بسلك الأمن بالحادثة، و لفظ أنفاسه عند وصوله إلى قسم الاستعجالي، وفق ما صرح به والده للإعلام.

و يقام اليوم موكب فرق الفقيد (الذي شيع جثمانه إلى المقبرة أمس بالزغاريد)، اليوم ابتداء من الساعة الرابعة زوالا في منزل عائلته الكائن بنرجس 2 وسط مدينة سوسة.

و كانت وزارة الداخلية قد أصدرت يوم الإثنين 1 نوفمبر بلاغا جاء فيه ما يلي: “جدّت الليلة الماضية، الأحد 31 أكتوبر 2021، جريمة قتل راح ضحيّتها شاب إثر خلاف جدّ بينه وبين أحد الأشخاص أمام أحد المطاعم بمدينة سوسة، تمّ على إثرها تسجيل محضر تداخل في الغرض لدى وحدة الإستمرار الأمنية بالجهة”. وأضاف البلاغ أنه في وقت لاحق، تمّ الإعلام من قبل مستشفى فرحات حشاد بسوسة “عن وجود الضحيّة بحالة وفاة داخل سيّارته جرّاء نزيف حادّ بعد تلقيه طعنتين على مستوى ساقه”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.