الرئيسية » وفد من رجال الأعمال التونسيين في المنتدى الإقتصادي بنيامي

وفد من رجال الأعمال التونسيين في المنتدى الإقتصادي بنيامي

وفد يضم قرابة 50 رجل وسيدة أعمال من قطاعات مختلفة يشارك في المنتدى الإقتصادي الذي ينظمه مجلس الأعمال التونسي– الإفريقي بنيامي عاصمة النيجر من 9 إلى 13 نوفمبر 2021. يترأس الوفد وزير الاقتصاد والتخطيط السيد سمير سعيّد رفقة السيد حسان بالضيافي المستشار الإقتصادي لدى رئيس الجمهورية.

وينظم مجلس الأعمال التونسي الإفريقي هذه التظاهرة الهامة بالتعاون مع السلطات النيجرية المعنية وغرفة الصناعة والتجارة حيث ستكون فرصة للبحث في فرص التبادل والشراكة والتأسيس لتعاون إقتصادي وتجاري أكثر متانة وتنوعا.

وسيشرف السيد سمير سعيّد، صحبة وزير التجارة والصناعة وريادة أعمال الشباب النيجري، على الافتتاح الرسمي للمنتدى الإقتصادي وذلك اليوم الأربعاء 10 نوفمبر، كما ستكون للوزير لقاءات ثنائية مع عدد من الوزراء النيجريين ورؤساء هياكل الدعم والمساندة المكلفة بالتجارة والإستثمار.

وستنتظم بالمناسبة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال من تونس ونظرائهم للبحث في فرص الشراكة والتبادل التجاري خاصة في مجال مواد البناء والبنية التحتية والصناعات الغذائية والدوائية والصناعات الميكانيكية والكهربائية وتكنولوجيات الإتصال والهندسة والتعليم العالي والقطاع البنكي وقطاع التأمين وغيرها…

شارك رأيك

Your email address will not be published.