الرئيسية » إلى جانب منصبه وزيرا للتشغيل، نصر الدين النصيبي ناطقا رسميا باسم الحكومة

إلى جانب منصبه وزيرا للتشغيل، نصر الدين النصيبي ناطقا رسميا باسم الحكومة

عندما تم مساء الاثنين 15 نوفمبر 2021 تقديم نصر الدين النصيبي وزير التشغيل خلال الندوة الصحفية على اثر لقاء جمع اتحاد الشغل و الحكومة بالقصبة، تفاجأ المشاهدون في قناة التاسعة، بأنه تسلم اليوم كذلك مهامه في القصبة كناطق رسمي للحكومة.

“نصر الدين النصيبي درس القانون العام وهو قاضي اداري، ورئيس الرابطة التونسية للملاكمة.
وعَمِل النصيبي ضمن اللّجنة المكلّفة بالصّياغة التّأليفيّة لمشروع مجلّة القضاء الإداري والأحكام المتعلّقة بتنظيم القضاء الإداري واختصاصاته والإجراءات المتّبعة لديه”، وفق التاسعة.
و خلال مداخلته، قال نصر الدين النصيبي الناطق الرسمي باسم الحكومة ان اللقاء الأولي مع اتحاد الشغل كان إيجابيا ومثل مناسبة للاتفاق حول منهجية عمل تشاركية بين الحكومة والمنظمة الشغيلة في إطار لجان مشتركة.

وأشار نصرالدين النصيبي إلى أن وضعية بلادنا اليوم دقيقة وتتطلب توحيد الجهود والعمل المشترك والجلوس حول طاولة الحوار، مثمنا استعداد الاتحاد العام التونسي للشغل للعمل مع الحكومة وفتح الملفات العاجلة والانطلاق في الإصلاحات الضرورية والعاجلة.
وتناول الاجتماع عديد الملفات من أبرزها ملف الحضائر وإصلاح المؤسسات العمومية ومنظومة الدعم ومسالك التوزيع وإرساء العدالة الجبائية وإصلاح التعليم وإصلاح المنظومة البيئية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.