الرئيسية » نقابة التعليم الأساسي للمعلمين تعلق على فيديو مخل بالحياء، يوثق سلوك تلميذ… غير عادي مع أستاذه

نقابة التعليم الأساسي للمعلمين تعلق على فيديو مخل بالحياء، يوثق سلوك تلميذ… غير عادي مع أستاذه

هذا الفيدو الذي يتداواه بقوة رواد صفحات التواصل الاجتماعي مقزز. من لم يره! ترى تلميذا ساخرا من أستاذه، و التلاميذ “سعداء، يضحكون…. الاستاذ صامت.

نقابة التعليم الأساسي تعلق مساء اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021:

“استياء مما يقوم به بضعة تلاميذ من المارقين ️ فيديو مخل بالحياء يبين إهانة الزميل في معهد خاص من بارحة الاولى يدور في الفاييبوك ما حبيتش نبارتاجيه حفظا لكرامة الزميل …
و بالمناسبة و ما نحبش نعمم لكن برشا تلامذة في البريفي يحسسوك الي هوما يخلّصو فيك أو تخدم عند بوهم ! .. الحاصيلو ما يلزك عالمرّ كان الي امر منّو ، هذاكة علاش اصلاح التعليم يمر عبر تحسين الوضع المادي للاستاذ ، ما ينجمش الاستاذ يكون قدوة للتلميذ اذا كان التلميذ يعتبر مهنة الاستاذ عنوان الفشل و الفقر و ما تتماشاش مع طموحاتو … اسئلو صغاركم قولولهم تحبوشي تطلعو اساتذة و معلمين هاو تو يجاوبوكم …! و الا اسئل روحك انت كولي تحبش ولدك يطلع معلم او استاذ ..؟؟ انا نعرف الاجابة و من غير نفاق : تحبو يطلع طبيب او مهندس او يخدم في بانكا او في التيليكوم او في احد الصناديق الاجتماعية او كادر كبير في الداخلية او الجيش … ما تفكرش فيها مهنة الاستاذ !!! في المقابل الجيل السابق يحلم بيها كمهنة و كمركز اجتماعي !!!”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.