الرئيسية » بيان/ تحيا تونس تعرب عن ارتياحها لاسترجاع سمير الطيب لحريته و تعلن عن تنظيم مؤتمرها في مارس المقبل

بيان/ تحيا تونس تعرب عن ارتياحها لاسترجاع سمير الطيب لحريته و تعلن عن تنظيم مؤتمرها في مارس المقبل

اجتمعت مساء اليوم 3 ديسمبر 2021 الهيئة السياسية لحركة تحيا تونس برئاسة السيد يوسف الشاهد للتباحث في الوضع العام في البلاد وفي الشأن الحزبي.


وأعرب أعضاء الهيئة السياسية عن ارتياحهم لاسترجاع عضو المكتب التنفيذي والوزير السابق السيد سمير الطيب لحريته ويتقدمون بالتهاني لرفاقه وعائلته الموسعة وكل من تضامن معه داخل وخارج أرض الوطن، كما عبروا عن ثقتهم في المرفق القضائي التونسي وقدرته على إنفاذ العدالة واسترداد الحقوق رغم حملات الشيطنة والتشويه التي تستهدف الحزب وعددا من قياداته على شبكات التواصل الاجتماعي.
وتدارس أعضاء الهيئة التنفيذية مخرجات اللجنة التي كلفها المكتب التنفيذي للحركة بإعداد تقرير تقييمي حول المسائل التنظيمية والهيكلية الداخلية إضافة إلى مختلف التصورات حول مستقبل الساحة السياسية والحزبية في تونس بعد 25 جويلية والسبل الكفيلة بتطوير هذا المشهد بما يخدم البلاد ويساهم في مواكبة التحديات الكبرى التي تواجهها. وبعد النقاش والتداول، قررت الهيئة السياسية:

1- تنظيم مؤتمر استثنائي لحركة تحيا تونس خلال شهر مارس 2022 بناءا على الفصل 30 من القانون الداخلي للحركة.
2- تكليف المكتب التنفيذي بإعداد ونشر المضامين والخطوات القادمة لإنجاز المؤتمر الذي سيكون محوره طرح تصور هيكلي جديد للعمل الحزبي في إطار توحيدي جامع ورؤية سياسية برنامجية كفيلة بردم الهوة بين التونسيين وخاصة الشباب منهم وبين العمل الحزبي.
3- دعوة كافة كوادر الحزب وهياكله وأنصاره للاستعداد لهذا الموعد الهام والالتفاف حول حزبهم خلال هذه المرحلة المفصلية من تاريخ تونس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.