الرئيسية » تم نقده بسبب كشفه عن الوجه الحقيقي لسميرة الشواشي، أيقونة السياحة الحزبية، هشام العجبوني يرد..

تم نقده بسبب كشفه عن الوجه الحقيقي لسميرة الشواشي، أيقونة السياحة الحزبية، هشام العجبوني يرد..

نشر القيادي بالتيار الديمقراطي، هشام العجبوني، النائب في البرلمان المعلقة أشغاله، تدوينة رد فيها على كل من قام بشتمه من انصار النهضة و قدامى قلب تونس و قياديين سابقا في نداء تونس، و كانت تحت عنوان “كلّ إناء بما فيها يرشح…”

“لم أشتم سميرة الشواشي و إنما وصفت ما قامت به عندما كانت نائبة أتعس رئيس برلمان في تاريخ تونس و عدم مصداقيتها باعتبار أنها خرقت النظام الداخلي أكثر من مرّة و تعسفت على نواب المعارضة و كانت أداة طيّعة لراشد الغنوشي.

فيأتي شخص كنت أحترمه ليسبني و يشتمني و يتقمّص دور محامي سميرة الشواشي “أيقونة السياحة الحزبية”، و يقوم أحد الباراشوكات الذي يدعي في العلم فلسفة بنشرها، و لم يكن فيها نقاش لجوهر ما كتبته، بل تنابز بالألقاب و نعوت منحطةو مبتذلة لا يمكن أن انزل إلى مستواها.

في كل الأحوال، لم أكن و لن أكون باراشوكا لراشد الغنوشي الذي مثّل العنوان الأبرز لعشرية الفساد و الفشل و الإنقلاب على استحقاقات الثورة و لا “تيّاسا” عند النهضة، و يلعن بو ديمقراطية النهضة التي تدافعون عنها و الطح….ن الي تهزوا فيه لسميرة الشواشي و أمثالها.

بالنسبة لقيس سعيد مواقفنا واضحة من التمشي الذي اعتمده و ارجعوا لبيانات التيار الرسمية الذي اعتبر أنه تعسّف في تأويل الفصل 80 و انقلب على الدستور منذ إصدار الأمر الرئاسي عدد 117 بتاريخ 22 سبتمبر.

و سنقاوم الدكتاتورية و الإستفراد بالحكم بكل الوسائل المشروعة، بعيدا عن من تسبّب بفساده و فشله و عدم كفاءته في الوضع التعيس الذي وصلنا إليه”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.