الرئيسية » كلارك إنرجي تفتتح بتونس مركزها الإقليمي لأفريقيا الناطقة بالفرنسية

كلارك إنرجي تفتتح بتونس مركزها الإقليمي لأفريقيا الناطقة بالفرنسية

بصفتها لاعباً رئيسياً في مجال الطاقة المستدامة والبيئة، وفي سياق تطورها القوي في تونس ونموها المستمر في إفريقيا ، مجموعة كلارك إنرجي البريطانية للطاقة توسيع مركزها الإقليمي لأفريقيا الناطقة بالفرنسية من خلال الاستثمار في مقر جديد يقع في حدائق البحيرة 2، بتونس العاصمة.

تتواجد مجموعة كلارك إنرجي البريطانية للطاقة في تونس منذ عام 2008، وتساهم في التنمية المستدامة من خلال حلول التوليد المشترك للطاقة من خلال ضمان توفير في الطاقة الأولية وتخفيض كبير في نفقات الطاقة الإجمالية للشركات التي وضعت ثقتها فيها. 

بصفتها لاعباً رئيسياً في مجال الطاقة المستدامة والبيئة، وفي سياق تطورها القوي في تونس ونموها المستمر في إفريقيا ، لا تزال مجموعة كلارك إنرجي للطاقة تؤمن بمناخ الاستثمار في تونس وتسعى لتعزيزه. لقد تم تدعيم ادماج الكفاءات التونسية  على إثر توسيع مركزها الإقليمي لأفريقيا الناطقة بالفرنسية ومقرها في تونس من خلال الاستثمار في مقر جديد يقع في حدائق البحيرة 2 ، تونس.

وبالتالي فإن هذا المكتب الرئيسي مجهز بمخزون من قطع الغيار من الشركة المصنعة لمحركات الغاز Innio Jenbacher. 

هذا قرار مهم يأتي في سياق صحي دقيق ، لكنه إشارة قوية من شركة بريطانية لا تزال تؤمن بموقع تونس الاستراتيجي وجودة مهاراتها وتطور استثماراتها. 

بهذه المناسبة وبحضور سعادة السيدة هيلين وينترتون ، سفيرة المملكة المتحدة في تونس ، تفتتح كلارك للطاقة مقرها الجديد في 16 ديسمبر 2021 على الساعة 11:00 صباحًا.

كما احتفلت Clarke Energy بهذه المناسبة بتوقيع شراكة مع المجموعة الصناعية الكبيرة “La Rose Blanche” لضمان كفاءة طاقتها. 

ملاحظة، قامت شركة Clarke Energy Tunisie بتركيب منتزه بقدرة 170 ميجاوات في إفريقيا الفرنكوفونية، منها حوالي 100 ميجاوات في تونس. تمتلك شركة Clake Energy في تونس 70٪ من حصة السوق من حيث المحركات الغازية المركبة ، وكذلك 80٪ من حصة السوق من الكهرباء المنتجة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.