الرئيسية » الوزير السابق حاتم العشي يرد على الاسلامي الحبيب بوعجيلة الذي اتهمه بعرض “خدماتو عالانقلاب”

الوزير السابق حاتم العشي يرد على الاسلامي الحبيب بوعجيلة الذي اتهمه بعرض “خدماتو عالانقلاب”

في رد على تعليق الحبيب بوعجيلة الذي قال عنه مساء اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021 “قفاف و أحمق في نفس الوقت”، كتب حاتم العشي وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية تدوينة فايسبوكية جاء فيها ما يلي:

“بعد شتم الحبيب بوعجيلة لي وعلى صفحته الخاصة وهذا عيب حتى وان لم يذكرني بالإسم. اقول له عمري ما ريتك ولا قابلتك. تتهمني بالحمق والقفة. كان تشوفني نهار ماخو منصب مع الرئيس قيس سعيد اعمل اللي تحب، وقتها قللي أحمق وقفاف. انا باش ننتصر عليك لأني أدافع على مسار الرئيس بدون حسابات موش كيفك كل شي بالحساب. وسجل عليا اني لن اتقلد اي منصب .سأكون شوكة في حلقكم من اجل انهاء هذه الفترة المظلمة. نصحوني البعض بنبرة التعاطف ان نرد بالي على روحي.اقول لكم انا تعلمت الشجاعة ولن تخونني هذه الشجاعة .انتم تخافو من اصحاب الحق ونحن لا نخاف من الكاذبين”.

  • هذا الرد جاء على ما نشره بوعجيلة بخصوص العشي:

“وزير سابق عندو مدة يعرض في خدماتو عالانقلاب ..مش عارف اسامي المضربين عن الطعام ..ياخذ في تقارير البوليسية السيفيل الي سلمنا عليهم ديجا باعتبار عرفنا وجوههم عندنا خمسة ايام و رحبنا بيهم دوب قعدو بحذا طاولتنا الي نعملو فيها قهوة الصباح قبل ما نلتحقو بالمضربين عالجوع …تكون قفاف و احمق في نفس الوقت تولي تفاهة مركبة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.