الرئيسية » موسي في “اعتصام الغضب 2” منذ 14 يوم: “منع الدستوري الحر من وضع علامة تحمل اسمه أمام مقره” (فيديو)

موسي في “اعتصام الغضب 2” منذ 14 يوم: “منع الدستوري الحر من وضع علامة تحمل اسمه أمام مقره” (فيديو)

أكدت عبير موسي مساء الاثنين 27 ديسمبر 2021 بأن هناك “عرقلة ممنهجة من قبل الدولة التي أصبحت “تفوح” رائحتها كل يوم”. و في ما يلي أهم النقاط التي تم تنزيلها على الصفحة الاجتماعية للحزب مع خطابها في الفيديو أين تكلمت عن الحداثيين الذين يقدمون أنفسهم قربانا لل”خوانجية” و عن المناضل اليساري عز الدين الحزڨي، والد جوهر مبارك المريض و الذي أصبح من المقربين للإخوانجية… و عن قانون المالية… و عن حراك 25 جويلية…

تلاعب بملف تمكين المعتصمين من خيمة وشيخة بلدية تونس ترمي الكرة لوزير الداخلية تحت شعار “لا مانع شريطة موافقة الأمن”

الانتصاب السياسي الفوضوي و”الكنترة السياسية” بصدد التمركز بتزكية من الحكومة.

الله شهيد على براءتنا من كل مسؤولية عن قوانين ماليتهم لكامل عشرية الخراب والدمار..الإخوان وصناعهم الذين شاركوهم الحكم لسنوات ورئيس سلطة تصريف الأعمال مسؤولون على تفليس الدولة وتجويع الشعب..

دولة الفساد تتمدد وتتوسع بخطى ثابتة تحت مظلة الفترة الإستثنائية التي أنتجت تبييض الإخوان وتحويلهم إلى مناضلين من أجل الحريات ورموزا للديمقراطية وفرخت تنظيمات وهمية تتحيل على الشباب وتدعي مساندة رئيس سلطة تصريف الأعمال لهيكلة التنسيقيات والتحضير للانتخابات…وقيد على الخطر الداهم!!!!

في تونس فقط يقدم “الحداثيون” أنفسهم قرابين من أجل تأبيد سيطرة الظلاميين على الساحة السياسية: “غنوشي أفلام لمقاومة الإنقلاب” نموذجا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.