الرئيسية » أصيب بحروق في مقر النهضة، الهاروني، رئيس مجلس شورى الحركة يغادر المصحة و الأطباء يوصون بعدم الزيارة

أصيب بحروق في مقر النهضة، الهاروني، رئيس مجلس شورى الحركة يغادر المصحة و الأطباء يوصون بعدم الزيارة

غادر مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 رئيس مجلس شورى حركة النهضة التونسية عبد كريم الهاروني مصحة منبليزير بتونس العاصمة في صحة جيدة وهو يتماثل للشفاء مع تأكيد الطاقم الطبي على منع الزيارة في الوقت الحالي.

و للتذكير فقد اندلع يوم 9 ديسمبر الجاري حريق أثناء تواجد رئيس مجلس الشورى عبدالكريم الهاروني بمكتبه بالطابق الرابع و تمكن من مغادرة المبنى أثناء الحريق وهو ما عرضه لعدد من الاصابات بحروق و تم نقله للعلاج بمصحة مونبليزير بالعاصمة.
و للتذكير أيضاً، ان في نفس الحريق، اصيب علي العريض، رئيس الحكومة الاسبق، بكسور على اثر قفزه من الطابق الثاني من مقر النهضة في مونبليزير هروبا من ألسنة النيران.

و توفي في الحريق نفسه سامي الصيفي و في هذا الصدد، أكد مكتب الإتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس أنه “بناء على إعلام النيابة العمومية بحصول حريق بمقر حزب حركة النهضة، الكائن بمنطقة مونبليزير بالعاصمة، نتجت عنه وفاة أحد المواطنين، تنقّلت النيابة العمومية إلى مكان الواقعة وتمت معاينة جثة بالطابق الأرضي لمقر هذا الحزب”.
كما جاء في البلاغ الصادر عن مكتب الإتصال بالمحكمة الابتدائية، أن التحريات الأولية تفيد بأن “الهالك وبعد الدخول إلى مقر النهضة وبوصوله الطابق الأول، أضرم النار في جسده”
وقد تم تعهيد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالبحث، وفق المصدر الذي أكّد أن الأبحاث ما تزال جارية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.