الرئيسية » د. بوجدارية لرئيسة بلدية تونس: دعوتك لحفل ساهر بشارع بورقيبة سيكون أول المبتهجين به فيروس اوميكرون

د. بوجدارية لرئيسة بلدية تونس: دعوتك لحفل ساهر بشارع بورقيبة سيكون أول المبتهجين به فيروس اوميكرون

في رسالة مفتوحة توجه بها إلى رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم التي تدعو منذ الاسبوع الماضي لحضور احتفالية رأس السنة بشارع بورقيبة بحضور عديد الفنانين، ذگر د.بوجدارية، رئيس قسم الاستعجالي بمستشفى مامي بأريانة، رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم، بارتفاع نسبة العدوى لفيروس كورونا من جديد.

و في ما يلي النص:

“السيدة رئيسة بلدية تونس الموقرة :

انت بلاشك على علم بارتفاع نسبة العدوى في تونس منذ أسبوعين، و انت ايضا على دراية بما يدور في بلدان قريبة منا على مستوى العدوى و خاصة على مستوى القرارات و هي بلدان نسبة الملقحين فيها تناهز ضعف نسبتنا..
وانت ايضا على علم بأن التجمعات حتى وإن وقعت في الهواء الطلق تسبب ارتفاعا في نسب العدوى . وانت ايضا تعلمين أن من سيأتى لحفلتك هم خاصة من شباب المناطق الشعبية الذين سوف ينقلون العدوى إلى أحياء ذات كثافة سكانية عالية في أطراف العاصمة و سيبدأون بعدوى أمهاتهم و آبائهم المسنين .
السيدة الرئيسة ، لن ننسى مجهودات بلدية تونس في تخفيف آثار الموجة السابقة سوى بتوزيع آلات الأكسجين أو بالشراكة مع جمعيات من دولة الكويت ، فلا تتركي هذا المجهود المحمود يتلاشى أمام دعوتك لحفل شعبي ساهر سيكون أول المبتهجين به فيروس أومكرون و أول المغتاضين منه أقسام الاستعجالي في تونس الكبرى و ربما مصالحك في مدافن الجلاز …
السيدة الرئيسة ، أرسل إليكم هذه الرسالة المفتوحة من باب التذكير بخطورة الإجتماعات في هذا الوضع الوبائي الجديد و أكتب إليكم للتذكير بوجوب التقيد بالبروتوكولات الصحية اللازمة و أخيرا أكتب إليكم طالبا منكم بأن تكون بلدية تونس سباقة في التخفيض من سرعة إنتشار العدوى على ترابها .
وفقك الله و حفظ بلادنا من كل مكروه” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.