الرئيسية » صورة تكتسح صفحات التواصل الاجتماعي: الغنوشي مع يوسف مصطفى ندا، ممول تنظيم الاخوان المسلمين

صورة تكتسح صفحات التواصل الاجتماعي: الغنوشي مع يوسف مصطفى ندا، ممول تنظيم الاخوان المسلمين

وردت في الندوة الصحفية التي عقدها وزير الداخلية توفيق شرف الدين، مساء أمس الاثنين 3 جانفي 2022 بعض الاشارات تؤكد أن من قصدهم، هم على علاقة عائلية بقيادات حركة النهضة الاسلامية.

يوسف مصطفى ندا رجل أعمال مصري يحمل الجنسية الإيطالية، ومقيم في كامبيونا الإيطالية الواقعة في سويسرا. وهو المفوض السابق للعلاقات الدولية في جماعة الإخوان المسلمين. وهو المتحصل على الجنسية التونسية و اجواز السفر في 2013 (في عهد البحيري وهو وزير العدل و علي العريض وزيرا للداخلية) هو ممول تنظيم الاخوان المسلمين، و وفق ما تم نشره في الصحف التونسية في 2013 و لم يقع تكذيبه، هو أب زوجة معاذ ابنة الغنوشي، هذا كذبه رفيق عبد السلام زوج سمية الغنوشي مساء اليوم الثلاثاء 4 جانفي.
و وفق المعطيات الاولية و التخمينات في انتظار التحقيق و اظهار الحقيقة، حقيقة التمويلات الاخوانية و علاقتها بالنهضة: كان بورقيبة قد منح في 1982 يوسف ندا لأنه كان فقط معارضا للرئيس المصري جمال عبد الناصر، الجنسية التونسية التي سقطت عندما وقع تغيير جواز السفر التونسي و الرئيس بن علي لم يجدد له لا الجواز و لا الجنسية، الى أن جاءت النهضة للحكم و منحته الجنسية و جواز السفر، هو و علي غالب همت، من اكبر ممولي تنظيم الاخوان المسلمين…

للمتابعة

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.