الرئيسية » تونس : “اقتصادنا بالملي” برنامج أسبوعي جديد على راديو IFM

تونس : “اقتصادنا بالملي” برنامج أسبوعي جديد على راديو IFM

سيعزز المشهد الإعلامي في تونس ببرنامج اقتصادي أسبوعي جديد يحمل عنوان “اقتصادنا بالملي” وسيبث بداية من يوم السبت 22 جانفي 2022  على راديو IFM  من تقديم الإعلامي فارس الخياري.

ويتناول البرنامج، الذي سيتم إنتاجه بالشراكة بين كل من IFM Fondation وPressbook Agency، التحليل والنقاش حول أبرز الأحداث الاقتصادية في تونس والعالم وتأثيراتها على الاقتصاد الوطني في تونس.

كما يطرح البرنامج الذي يدوم 50 دقيقة أهم الملفات الاقتصادية الحارقة من ذلك وضع المالية العمومية، المفاوضات مع مختلف المؤسسات المانحة وآفاق المؤسسات الصغرى والمتوسطة ومشاكل التصدير والتوريد إضافة لمتابعة الأسعار وغيرها من المواضيع التي ستطرح على طاولة النقاش بحضور المسؤولين والخبراء والمختصين ومنظمات المجتمع المدني…

و سيكون  البرنامج فضاء للمؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال يستقون منه المعلومة الدقيقة والواضحة. و يوفر كذلك المعلومة الاقتصادية البسيطة التي تستهدف الجمهور الواسع والمواطن العادي حتى يواكب الأحداث التي تؤثر بشكل مباشر على حياته اليومية.

  ويتضمن البرنامج عديد الفقرات، على غرار “El debrief ” التي ستتناول الأحداث الاقتصادية، طيلة الأسبوع، بالتحليل والتفسير بطريقة مبسطة بالاضافة الى متابعة حركة الأسهم والعملات وأسواق المال والأعمال.

 المجال سيكون متاحا أيضا للنقاش والحوار بين ضيوف البرنامج في نحكيوا ” بالملي ” بخصوص الحلول والإصلاحات الاقتصادية العاجلة للخروج بالاقتصاد الوطني من أزمته الحالية وعودة محركات الإنتاج سواء للمؤسسة الاقتصادية او الدولة او الجهاز المالي.

 وفي Les Bons Plans سيعمل البرنامج على تقديم خطط وأفكار للفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين وأصحاب أفكار المشاريع حول أبرز الفرص المتوفرة وكيفية التقاطها.

اقتصادنا “بالملي” سيكون ايضا فرصة لتضمين أهم المقترحات والحلول التي تم التوصل اليها طيلة الموسم في شكل مخرجات كقوة اقتراح إضافية للمشهد الاقتصادي الوطني    

شارك رأيك

Your email address will not be published.