الرئيسية » بعد 9 سنوات، لازالت قضية المليار الصيني على كل لسان: بوشلاكة يقاضي اعلاميين بتهمة “تشويه سمعة”، هكذا قال

بعد 9 سنوات، لازالت قضية المليار الصيني على كل لسان: بوشلاكة يقاضي اعلاميين بتهمة “تشويه سمعة”، هكذا قال

يقول رفيق بوشلاكة صهر راشد الغنوشي مساء الخميس 3 فيفري 2022 عبر منبره الفايسبوكي أنه ضحية حملة تستهدفه بسبب قضية الاستيلاء على ما عرف بقضية المليار الصيني. قضية أثارتها ألفة الرياحي، مختصة في القانون سنة 2012 و أسالت كثيرا من الحبر… و كان وزير خارجية تونس ابان الثورة السيد رفيق بوشلاكة شهر عبد السلام، (زوج سمية ابنة الغنوشي) المقيم حاليا بأنقلترا، محل تتبع قضائي… و فجأة برأه القضاء بعد عدة سنوات. و فجأة ينشر وثائق تؤكد براءته و تؤكد انه من الصادقين. و في ما يلي روايته:

“بعد الحملات المغرضة والمنظمة التي شنتها بعض المنابر الإعلامية التونسية ضدي بخلفية تشويه السمعة، مع سابقية الإضمار والترصد، بزعم أنني قد استوليت على ” مليار” لحسابي الخاص من خزينة الدولة، وهي قضية قد اتصل بها القضاء بحكم نهائي وبات.

بالأمس نطق الياس الغربي كذبا وبهتانا على الهواء، ومن بعده الصبي جراد في قناة التاسعة، واليوم البارودي يطلق لسانه في ديوان أف أم من دون حجة ولا دليل.

وعلى هذا الأساس فقد كلفت محاميا برفع قضايا ضد كل من المدعو الياس الغربي، والمدعو جراد، والمدعو البارودي في نسبة أمور كاذبة والنميمة والبهتان لإحالتهما على التحقيق القضائي

اليكم صورة من الشيك الذي دخل من اليوم الأول في الحساب

شارك رأيك

Your email address will not be published.