الرئيسية » روني الطرابلسي يعبر عن فخره بتعزيز أسطول التونيسار بطائرة جديدة اسمها “سبيطلة” كفاتحة خير

روني الطرابلسي يعبر عن فخره بتعزيز أسطول التونيسار بطائرة جديدة اسمها “سبيطلة” كفاتحة خير

يتمنى الوزير الأسبق للسياحة و الصناعات التقليدية روني الطرابلسي عبر تدوينة نشرها ظهر اليوم الجمعة 12 فيفري 2022 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، يتمنى الوزير الأسبق للسياحة و الصناعات التقليدية روني الطرابلسي أن تكون سبيطلة فاتحة خير “للغزالة.

و في ما يلي ما دونه الطرابلسي:

“تونيسار” تعزز أسطولها بطائرة جديدة “سبيطلة”. نحب بالمناسبة نثمن مجهودات كل العاملين بالشركة وعلى رأسهم السيد خالد الشلي وكذلك مجهودات وزارة النقل في السعي للمحافظة على الناقلة الوطنية التي نعتزّ بها جميعا كتونسيين غيورين على بلادنا وعلى هذا المكسب الوطني. أتمنى أن تكون “سبيطلة” فاتحة خير تتلوها اقتناءات أخرى لتعزيز أسطول “الغزالة”.

اختيار اسم “سبيطلة” للطائرة الجديدة يعكس إرادة الشركة والوزارة والحكومة ككل لمزيد التعريف بالمناطق الداخلية ببلادنا والتي أعتبرها شخصيا غاية في الروعة وتزخر بمقومات مميزة ثقافيا وحضاريا وطبيعيا وصناعات تقليدية كمدينة سبيطلة التي تزخر بثراء تراثي متميز وطبيعة خلابة يمكن أن تجعل منها وجهة مميزة للسياحة الثقافية والإيكولوجية.

أتمنى المزيد من التألق والنجاح للناقلة الوطنية “تونيسار” وأدعو الجميع إلى مزيد الإلتفاف حول هذه الشركة الوطنية بهدف تدعيمها والمحافظة عليها وهيكلتها بهدف تطويرها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.