الرئيسية » خالد قاسم يُطلق أغنيته الجديدة “من غرامك” وأعمال عربية في الأفق

خالد قاسم يُطلق أغنيته الجديدة “من غرامك” وأعمال عربية في الأفق

تزامنا مع عيد الحب، أطلق الفنان خالد قاسم أغنيته الجديدة على موقع “اليوتيوب” واختار لها عنوان “من غرامك” حيث كتب لها الكلمات ولحنها فيما قام بتوزيعها الفنان محسن الماطري.


الأغنية الجديدة تحمل بعدا رومانسيا لا يخلو من الشجن والحزن، كما ضمّنها الفنان بعض العتاب والشكوى للحبيب ويدعوه للوصال على طريقة الأغاني الكلاسيكية.
وجاءت الأغنية في كلمات تونسية جميلة وفي الطبع التونسي على مستوى اللحن، فقد اختار الفنان خالد قاسم أن تكون أغنيته الجديدة في مقام رصد الذيل فكانت أغنية تونسية مائة بالمائة.
ويقول مطلع الأغنية:
يا من غرامك ماذا جرى لي
يا من غرامك ما قاسيت
يا من كلامك ماذا نعاني
يا من كلامك ما عديت.

يذكر أن خالد قاسم أنتج 15 أغنية خاصة وثلاث فيديوات “كليبات” وتعامل مع شعراء وملحنين كبار مثل الشاعر المولدي حسين والشاعر بشير بكار والملحن الراحل حمادي بن عثمان والملحنون الناصر صمود والطاهر القيزاني وعمر شكري الحناشي.
وكان الفنان خالد قاسم قد أنجز عرضا فرجويا بعنوان “حكاية فن” بدعم من وزارة الشؤون الثقافية وقدّمه على ركح المسرح البلدي بسوسة.
وخلال الأيام القادمة سيكون الموعد مع أعمال عربية، حيث يواصل خالد وضع اللمسات الاخير لأربعة أعمال غنائية دفعة واحدة، وهي أغنية تونسية/ فلسطينية مع الملحن اسماعيل السحار ومن إنتاج شركة أطياف العربي في غزّة، وأغنية مصرية في عمل موجه للأطفال من إنتاج الملحن وليد الحسيني، وأغنية ليبية في تعامل مع الفنان الشعبي الليبي رمضان كازوز، فضلا عن أغنية جزائرية اشتغل فيها خالد على الفولكلور المشترك لتونس والجزائر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.