الرئيسية » وزير السياحة يطلع على عدد من المشاريع والاستثمارات السياحية بالمنطقة السياحية جربة – جرجيس

وزير السياحة يطلع على عدد من المشاريع والاستثمارات السياحية بالمنطقة السياحية جربة – جرجيس

أدى وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2022، زيارة عمل إلى المنطقة السياحية جربة – جرجيس من ولاية مدنين في اطار مواصلة زياراته الميدانية التي انطلقت من ولاية تطاوين يوم الأحد 13 فيفري.

وقام الوزير، رفقة والي مدنين السيد سعيد بن زايد، بزيارة مشروع ايواء سياحي بديل “ذو طابع مميز” بصدد الإنجاز “دار أمي” بجرجيس للإطلاع على تقدم الأشغال والوقوف على أهم الإشكاليات التي يمكن أن تعيق التسريع في إنجازه.

وأكد وزير السياحة ان هذا الاستثمار الهام يأتي في إطار تنويع المنتوج السياحي والتوجه نحو أنماط جديدة بديلة ومستدامة لافتا إلى أن الوزارة حريصة على مساعدة المستثمرين على تسوية وضعيات مشاريعهم لما لها من أهمية في تعزيز قدرة الإيواء السياحي البديل بجربة – جرجيس وتدعيم الجذب السياحي.

كما عاين وزير السياحة التحسينات التي قامت بها بلدية جرجيس الشمالية على مستوى مفترق الطريق الرومانية جربة – جرجيس في اطار العناية بجمالية المنطقة واستعدادا لاحتضان الجزيرة للتظاهرات الكبرى القادمة وخاصة منها القمة الفرنكوفونية في شهر نوفمبر القادم كما عاين مشروع تهيئة منطقة خضراء ومسلك بيئي بالمنطقة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.