الرئيسية » المحامي منير بن صالحة: نور شيبة الآن الحكم بعدم سماع الدعوى

المحامي منير بن صالحة: نور شيبة الآن الحكم بعدم سماع الدعوى

مثل الثلاثاء 15 فيفري 2022 الفنان نور شيبة امام أنظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بتهمة حيازة مادة الكوكايين بنية الاستهلاك و تقرر عدم سماع الدعوى في حقه، وفق ما نشره محاميه منير بن صالحة مساء اليوم على صفحته الشخصية بالفايسبوك.

هذا و قررت هيئة الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة حجز ملف قضية الفنان نور شيبة وستة متهمين آخرين للمفاوضة اثر الجلسة بخصوص القضية المتعلقة باستهلاك والحيازة بنية الاستهلاك لمخدر الكوكايين.
وقد تم جلب جميع المتهمين الموقوفين من سجن ايقافهم وبعد استنطاقهم حول ما نسب اليهم من أفعال، أعطيت الكلمة لممثل النيابة العمومية الذي طلب تنفيذ حكم تحضيري يتعلق باعادة عرض عدد من المتهمين على التحليل للتثبت والتأكد من استهلاكهم لمواد مخدرة ومن بينهم الفنان نور شيبة الذي عادت نتيجة عرضه الأولي للتحليل سلبية، وأثار مطلب النيابة العمومية باعادة العرض للتحليل، جدلا بين محاميي الدفاع الذين رفضوا مطلب النيابة العمومية وطالبوا هيئة الدائرة بفسح المجال للمرافعات باعتبار جاهزيتهم لها، لتتوقف الجلسة لفترة قصيرة قبل أن تسمح هيئة الدائرة للمحامين بتقديم مرافعاتهم عن منوبيهم.
واثر انتهاء المرافعات تقرر حجز ملف القضية اثر الجلسة للمفاوضة اما للتصريح بالأحكام أو النظر في مطلب النيابة العمومية بخصوص اعادة عرض بعض المتهمين على التحليل البيولوجي من جديد، وفق “موزاييك أف أم”.

و كان قد صرح الاستاذ بن صالحة سابقا في برنامج نجوم مع الهادي زعيم، السبت 25 ديسمبر 2021 على أمواج موزاييك أف أم، أن منوّبه الفنان نور شيبة لا علاقة له بملف قضية حيازة كوكايين بنيّة الاستهلاك والترويج.

وقال ‘نور شيبة كلّفني بإنابته وأعلمته أنه لا داعي للهروب لأنه متأكد من براءته.. وتنقلنا سويا إلى فرقة الحرس ببن عروس، وكل ما في الأمر أن رقم نور كان ضمن مكالمات شخص تعلقت به شبهة في القضية.. فأصدر حاكم التحقيق بطاقة الإيداع التي أرى أنه لا موجب لها..’

وأضاف لنفس المصدر ”أطمئن محبي نور شيبة وزملاءه، وأعلمهم أنه بريء ولا علاقة له لا مسكا ولا ترويجا ولا استهلاكا لكن محكمة الفيسبوك ظلمت منوبي وحولته إلى تاجر كوكايين وهناك حتى من ينادي بسحله وشنقه.. ونحن نثق في حاكم التحقيق لإزالة الشبهة وسيتم الإفراج عنه..”

شارك رأيك

Your email address will not be published.