الرئيسية » نفايات إيطاليا: نبيل حجي للبلومي الذي لم يذكر اسم مجدي الكرباعي: “برنامج الحقائق ال4 يدلس الحقائق” (فيديو)

نفايات إيطاليا: نبيل حجي للبلومي الذي لم يذكر اسم مجدي الكرباعي: “برنامج الحقائق ال4 يدلس الحقائق” (فيديو)

حز في نفس نبيل حجي، النائب عن التيار في البرلمان المجمدة أشغاله، مساء اليوم الاثنين 21 فيفري 2022 عدم ذكر حمزة البلومي في بثه على الحوار التونسي “الحقائق الأربعة” اسم رفيقه مجدي الكرباعي الذي تجند بكل ما لديه لمتابعة ملف النفايات الايطالية في جهة كمبانيا و هذا يقر به القاصي و الداني (للتذكير و التأكيد، من أثار موضوع النفايات هو فؤاد العجرودي الصحفي بالجريدة الأسبوعية الأنوار). و في ما يلي ما نشره نبيل حجي في تدوينة فايسبوكية معلقا على البرنامج و صاحب البرنامج :

“برنامج الحقائق الأربعة يدلس الحقائق.

في عودة على موضوع النفايات الايطالية، برنامج الحقائق الاربعة يشدّد على انه كان اول من اثار الموضوع. و هذا صحيح، و يشكرون على ذلك.

البقية كانت اشادة بالقضاء و القنصلة و السفير و الرئيس.

طبعا و لا كلمة على من اقترن اسمه لدى الرأي العام و الاعلام التونسي و الايطالي بالنضال و العمل و المثابرة لارجاع هذه النفايات لايطاليا.
عن النائب مجدي الكرباعي Majdi Karbai اتحدث.

لا يهمك صديقي، حسبك ما فعلت، و حسبك انك فعلته لاجل تونس، و حسبك ان كل تونس تعلم ذلك.. عدى الرئاسة و وزارة البيئة … و حمزة البلومي.

عندما كان مجدي لا يترك جهة الا و اتصل بها، جهة كمبانيا، البرلمان الايطالي، القضاء الايطالي، لجنة مكافحة المافيا … كان الرئيس لا ينبس ببنت شفة عن هذا الموضوع، و كانت رئاسة الحكومة و وزارة البيئة التونسيتين ترفضان لقاءه او الإجابة على مراسلاته و كان القضاء التونسي (بشهادة القضاء الايطالي) لا يتعاون مع الجهات الايطالية. اما عن الدبلوماسية التونسية في ايطاليا، فقد ساهمت اصلا في حث السلطات التونسية على جلب هذه النفايات.

افهم جحود السلطة القائمة ازاء كل مجتهد، عدى مناصريها.

بدأت افهم تموقع حمزة البلومي من برنامجه “ليّق مع حمزة” على موزاييك اف ام… فشكرا على التأكيد”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.