الرئيسية » متابعة/ قتل امرأة حامل، أم ل4 أطفال بسيدي بوزيد: ايقاف 4 أشخاص من بينهم زوجها

متابعة/ قتل امرأة حامل، أم ل4 أطفال بسيدي بوزيد: ايقاف 4 أشخاص من بينهم زوجها

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالإحتفاظ ب 4 مشتبه بهم من بينهم شخص تم ايقافه على اثر عملية قتل أول أمس امرأة من طرف جزائري جدت بحي الخضراء بسيدي بوزيد المدينة.

و قد شملت الايقافات زوج الضحية و شقيقتها و شاب اخر من أقارب العائلة لاخضاعم للتحقيق في انتظار إحالة ملف القضية على احد قضاة التحقيق بالمحكمة لاستكمال الأبحاث.

….

وقائع الجريمة تعود الى الليلة الفاصلة بين الأحد و الاثنين 21 فيفري 2022 و المرأة الضحية هي أم لأربع اطفال و حامل في شهرها الثامن، توفيت على عين المكان بعد تعرضها الى عدة طعنات بسكين كبيرة الحجم من طرف شاب جزائري بعد ان حاول طعن زوجها و شقيقتها.

و تم اعلام الجهات الأمنية بالموضوع التي حلت على عين المكان و تم القبض على الجاني الذي لم يبدي أية مقاومة و حجز آلة الجريمة التي كان ماسكا بها.
و تم نقل جثة الضحية إلى بيت الاموات بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد في حين، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بالقاتل وفتح تحقيق في الغرض مع اخضاع العديد من الأطراف المحيطة بالعائلة للابحاث للكشف عن الاسباب الحقيقية للخلاف الذي كان سببا في جريمة شنعاء.

شارك رأيك

Your email address will not be published.