الرئيسية » صفاقس : عبير موسي تدعو الى الاسراع لحل البرلمان و المضي مباشرة الى الانتخابات التشريعية (فيديو)

صفاقس : عبير موسي تدعو الى الاسراع لحل البرلمان و المضي مباشرة الى الانتخابات التشريعية (فيديو)

خلال الاجتماع المنعقد اليوم الأحد 27 فيفري 2022 بالقاعة الكبرى بمعرض صفاقس الدولي بحضور اطارات الدستوري الحر و وفود من أنصاره جاؤوا من جميع الجهات، أكدت عبير موسي رئيسة الحزب على ضرورة حل البرلمان و اجراء انتخابات تشريعية، ديمقراطية و نزيهة.

و شددت موسي على ضرورة انطلاق المؤسسات في اجراء الاصلاحات الجوهرية الكبرى، و أن برنامج حزبها يتضمن أغلبية الاصلاحات الممكنة، وفق كلامها.
و تواصل عبير موسي بقولها : “طلبة تستغيث في فيديوات على الفايسبوك دون تواجد اي كان و لا حتى “تمثيلية دبلوماسية هنالك، زبادة على “ان الدولة تجهل اليوم حتى عدد الطلبة في أوكرانيا! و هنا نحمل الدوله و الحاكم بمسؤولية عدم إجلاء اولادنا الي في أوكرانيا والتخبط والزج بتونس في سياسة الفضيحة على صفحة وزارة الخارجية اين قامت “بمساندة اوكرانيا و في بيان آخر، تم التخفيف… من حدته و توثيق بان تونس على الحياد.

و تواصل موسي بقولها أن تونس عليها بالوقوف اين توجد مصالحها و عليها أن تحترم علاقاتها الدولية و الدبلوماسية و مصالح الأطراف المتنازعه و بعدم الاصطفاف مع إي محور لتنكب فقط في الوقت الراهن على خلية أزمة تدرس فيها التأثير الاقتصادي الذي سيؤثر على نونس، و عليها بايجاد الحلول.

فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.