الرئيسية » الرئيس سعيد يستقبل وزير الداخلية السعودي، الأمير عبد العزيز بن مسعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود (فيديو)

الرئيس سعيد يستقبل وزير الداخلية السعودي، الأمير عبد العزيز بن مسعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود (فيديو)

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022 بقصر قرطاج، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، بمستوى روابط الأخوة القائمة بين تونس والسعودية والتي تدعّمت مؤخرا بالجسر الجوي الذي خصصته المملكة لمساعدة بلادنا على مجابهة جائحة كوفيد-19.

كما أكّد رئيس الدولة على ما يتوفّر لتونس والسعودية من آفاق واعدة ومتنوّعة لمزيد تعميق علاقات التعاون والشراكة الراسخة من أجل مواجهة التحديات المشتركة للبلدين والمنطقة وبناء مستقبل أفضل للشعبين الشقيقين.

وأثنى رئيس الجمهورية، بالمناسبة، على المستوى المتميّز للتعاون الأمني والعسكري بين البلدين، وجدّد التأكيد على حرص تونس على مزيد تطوير هذا التعاون وتوسيعه ومواصلة تعزيز سنة التشاور والتنسيق مع السعودية للتصدّي للإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة ومعالجة الأسباب العميقة لهذه الظواهر.

ومن جانبه، نقل وزير الداخلية السعودي لرئيس الجمهورية التحيات الأخوية لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وعزمهما الثابت على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها من أجل تحقيق تطلعات شعبها.

وأشار إلى أن القيادة في المملكة واثقة في قدرة تونس على تجاوز الصعوبات التي تمرّ بها، وهي تعتبر أن أمن تونس واستقرارها من أمن واستقرار السعودية.

وأعرب وزير الداخلية السعودي، كذلك، عن استعداد المملكة لمزيد تدعيم علاقات التعاون مع تونس في المجال الأمني وتوسيعه.

فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.