الرئيسية » غريب/ الاعتداء على مريم اللواتي، مستشارة قانونية و عضوة بآفاق تونس وهي التي تمثل أمام المحكمة لمقاضاتها (فيديو)

غريب/ الاعتداء على مريم اللواتي، مستشارة قانونية و عضوة بآفاق تونس وهي التي تمثل أمام المحكمة لمقاضاتها (فيديو)

في تدوينة نشرتها مساء اليوم الاثنين 28 فيفري 2022، أكدت مريم اللواتي مثولها غدا الثلاثاء 1 مارس أمام المحكمة الابتدائية بأريانة لمقاضاتها من أجل جريمة العنف الشديد المجرد!!

“غدا تمثل مريم اللواتي لتدفع عن نفسها تهمة الاعتداء بالعنف الشديد على من نكل بها وشوه وجهها وعنفها برفقة زوجته بكل الوحشية والدموية التي يمكن للنفس البشرية ان تحملها في صدرها..
أمثل غدا أمام القضاء وانا المتضررة والمعنفة والمشوهة..
كنت أنتظر هذه اللحظة من أجل أن أنال حقي وأن يرد لي اعتباري .. كنت أنتظر أن أكون غدا خلف لسان دفاعي مترقبة لحظة النطق بالحكم على من أهانني وسحلني فاذا بي سأقف أمام لسان الدفاع في مكان المتهمين وبجانب المجرم الحقيقي…
ليس أقسى على قلبي من ذلك الاعتداء الدموي الذي تعرضت إليه الا أن اتحول من ضحية الى جانية، من شاكية الى مطلوبة، من معتد عليها الى معتدية..
سأحاول أن أكون قوية.. وسأكون أقوى بدعائكم ومساندتكم ودعمكم لي ..
موعدنا غدا صباحا بالمحكمة الابتدايية باريانة..

#اليوم مريم غدوة انت”.

هذا و قد أصدر حزب آفاق تونس بلاغ تنديد و مساندة لمريم اللواتي، عضوة في مجلسه الوطني، جاء فيه ما يلي:

“إثر الإعتداء الهمجي الذي تعرضت له السيّدة مريم اللواتي حرم بوعصيدة، عضوة المجلس الوطني لحزب آفاق توننس في الطريق العام يعبّر حزب آفاق تونس عن إدانته لهذه الجريمة النكراء ويطالب السلطات الأمنية والقضائية بمحاسبة الجناة وتفعيل كل الإجراءات الواردة في القانون الاساسي للقضاء على العنف ضد المرأة .
هذا ويؤكد الحزب على تضامنه الكامل مع السيدة مربم اللواتي حرم بوعصيدة ويتمنى لها الشفاء العاجل ويدعو الى التصدي لكل مظاهر العنف ضد المرأة ومقاومتها بكل الأشكال بالنظر إلى تبعاتها الخطيرة السلم المجتمعي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.