الرئيسية » سوسة : تنفيذ قرارات إزالة البناءات العشوائية على الملك البحري

سوسة : تنفيذ قرارات إزالة البناءات العشوائية على الملك البحري

بمعية وكالة حماية و تهيئة الشريط الساحلي (Apal) و بحضور الحرس البحري و الشرطة البلدية، قامت بلدية سوسة صباح اليوم الخميس 3 مارس بتنفيذ قرارات إزالة البناءات و الفضاءات العشوائية المقامة على الملك العمومي البحري بالمنطقة السياحية بسوسة و خزامة الشرقية.

و تمت العملية في إطار استكمال القرارات الصادرة عن بلدية سوسة ضد جملة من النزل السياحية التي قام أصحابها بحيازة مناطق من الملك العمومي البحري بدون وجه حق قانوني كما تمت بعد استكمال الاجراءات القانونية و الادارية و الفنية في المخالفات التي رفعتها وكالة حماية و تهيئة الشريط الساحلي بعد التنبيه على كل من ارتكب هذه المخالفات من أصحاب النزل بضرورة إزالة المنشآت تلقائيا و آمهالهم مدة زمنية قانونية.

و وفق مصادر من بلدية سوسة، سيتواصل تنفيذ القرارات لاسترجاع الملك العمومي- سواء على الشريط البحري أو غيره- للمجموعة الوطنية باعتبار ان الخروقات الحاصلة لا تموت بالتقادم.

و يشار أن المجلس البلدي كان قد قرر سابقا مع وكالة حماية و تهيئة الشريط الساحلي سوسة، تنفيذ قرارات الإزالة و الهدم المتعلقة ب 27 مخالفة تخص انتهاكات مسجلة في الملك العمومي البحري بالاستعانة بالقوة العامة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.