الرئيسية » بلاغ/ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الديوانة تتمنى لكل حرائر تونس من خلال الديوانيات موفور الصحة و الازدهار

بلاغ/ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الديوانة تتمنى لكل حرائر تونس من خلال الديوانيات موفور الصحة و الازدهار

“يُسعد الإدارة العامة للديوانة أن تتواصل معكـم مجدّدا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ونَهــدفُ من خلال الإحتفال بهــذا اليوم العالمي المجيد إلى التأكيــد علــى الحضور المتميز للمرأة التونسية بسلك الديوانة والدور الفعال والريادي الذي تضطلع به في كافة مجالات النشاط الإداري والميداني والعملياتي وإبراز قدراتها على تحمل المسؤوليات بمختلف مواقع العمل في ميادين كانت فيما مضى حكرا على الرجال. ميادين تتعلق بمراقبة حركة عبور البضائع بكامل تراب الجمهورية وتسهيل التجارة الدولية والتصدّي لظاهرة التهريب والسوق الموازية.

واليوم، تُحيي الإدارة العامة للديوانة هذه المناسبة على وقع تحديات كبيرة تشهدها بلادنا في سبيل تحقيق الأمن والتنمية الإقتصادية، لتشيد بالجهود التي تبذلها المؤسسة لرفع التحدي، نشاطات أسهمت فيها المرأة الديوانية ولا زالت، على كافة الأصعدة بجهد مادي ومعنوي كبير، تبلور لا سيّما من خلال ما تحقق لها من مكاسب في شتى مجالات العمل، إلى جانب دورها في إعداد البرامج والمخططات المستقبلية.

وبهذه المناسبة نتقدم بتحية شكر وعرفان إلى كل الديوانيات اللاّئي يعملن على إنجاح هذا المسار للمؤسسة كما لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر إلى كل الديوانيات بمختلف مناطق البلاد لأجل تفانيهن في العمل، وتأدية كافة المهام المنوطة بعهدتهن عبر كامل التراب الديواني وبمختلف النقاط الحدودية.

لقد أثبتت المرأة التونسية عامة والمرأة الديوانية خاصّة استحقاقها وجدارتها لتعمل في كافة الميادين وتحت كل الظروف، وعلى هذا الأساس فهي مدعوة في هذه المرحلة بالذات وأكثر من أي وقت مضى إلى الإستمرار في البذل والإلتزام بالتميّز، والإصرار على مواصلة ما تحقق لها من مكتسبات، والعمل جنبا إلى جنب مع زملائها من رجال الديوانة، على حماية أمن البلاد واقتصادها، والإسهام بما يصوب وجهة بلادنا دوما نحو التقدم والإزدهار.

تمانياتنا لديوانيات تونس، ومن خلالهن لكل نساء تونس وحرائر تونس بموفور الصحة والازدهار”.
Vous avez envoyé
bien recu

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.