الرئيسية » متابعة/ تقدم أشغال ربط قناة جلب المياه قطر 1600 مم على مستوى بن دحة (فيديو)

متابعة/ تقدم أشغال ربط قناة جلب المياه قطر 1600 مم على مستوى بن دحة (فيديو)

نشرت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك متابعة بخصوص تقدم الأشغال بمشروع الشبكة الحديدية السريعة و مشروع إنجاز محول بن جحا و أشغال ربط قناة جلب المياه قطر 1600 مم على مستوى مفترق بن جحا.

هذا و قد عاين كل من وزيرة التجهيز والإسكان، سارة الزعفراني الزنزري ،ووالي تونس، كمال الفقي، ووالي بن عروس، عز الدين شلبي، والرئيس المدير العام للشركة، السيد مصباح الهلالي، مساء أمس الاثنين 21 مارس 2022 على عين المكان تقدم الأشغال التي استوجبت قطع التزود بالمياه لمجة 5 أيام بداية من أمس الإثنين في عدة مناطق بولاية تونس و ولاية أريانة و بولاية بن عروس.

و للتذكير. فقد أشرف والي بن عروس عز الدين شلبي أمس على عملية توزيع كمية من المياه المعدنية على عدد من العائلات متوسطة الدخل التي انطلقت على الساعة الثامنة ليلا وتواصلت لحدود ساعات الفجر الأولى حيث تم تغطية اكثر من 100 الف عائلة، علما ان عملية التوزيع متواصلة طول فترة الانقطاع.

يذكر أيضا ان ولاية بنزرت كانت قد سخرت تخت اشراف الوالي سمير عبد اللاوي مجموعة من وسائل النقل والمجرورات لتوفير المياه الصالحة للشرب لفائدة اهالي ولاية بن عروس ،على اثر اقرار قطع التزود بالماء الصالح للشرب خلال الفترة من 21 الى 26 مارس الجاري من اجل القيام بهذه الاشغال الفنية كلفتة تضامن ومسؤولية للتخفيف من وطاة الامر على مختلف الفئات والشرائح بالجهة وضمان سير مختلف الهياكل الاستشفائية والصناعية والخدماتية وغيرها ،دون اشكاليات خلال فترة الانقطاع الاضطراي والمؤقت للماء الصالح للشرب .

فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.