الرئيسية » صورة اليوم : بعد شهر من إعلانها رئاسة “الجمهورية الثالثة”، ألفة الحامدي تنشر صورة المقر

صورة اليوم : بعد شهر من إعلانها رئاسة “الجمهورية الثالثة”، ألفة الحامدي تنشر صورة المقر

نشرت ألفة الحامدي رئيسة “الجمهورية الثالثة” صباح اليوم السبت 26 مارس 2022 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك صورة مقر الحزب الذي تترأسه.

يوم 23 فيفري 2022، خرجت علينا ألفة الحامدي التي صرحت بأنها تمتلك جواز سفر أمريكي لانه يسهل عليها تنقلاتها على عكس جواز السفر التونسي الذي لا يخول لها “حتى السفر إلى لمبدوزا”، أكدت ذلك عبر تصريحاتها الاعلامية الاخيرة بقولها انها صاحبة شركة في أمريكا و أن “الباسبور التونسي مايدخلكش حتى لمبدوزا”.

كما هاجمت ألفة الحامدي نور الدين الطبوبي بشدة، مشيرة بأنه يتحكم في اقتصاد البلاد و عادت على أسباب إقالتها من التونيسار.
و للاشارة، نفس ألفة الحامدي قد تم “تعيينها من طرف حركة النهضة الإسلامية” ر. م. ع للخطوط الجوية في حكومة هشام المشيشي وفق ما أكده النهضاوي المستقيل و الوزير الأسبق عماد الحمامي، قبل إقالتها في آخر شهر فيفري 2021 بعد ضغط من نقابة الناقلة الوطنية التونيسار.

للإشارة أيضا وهو ما يتداول في صفحات التواصل الإجتماعي، أن فكرة تأسيس حزب الجمهورية الثالثة تعود إلى رضوان المصمودي، عضو في مجلس شورى النهضة و المقيم بأمريكا.
و قالت الحامدي خلال حواراتها الاعلامية، خاصة في وسائل الإعلام السمعية، بأن الشباب التونسي لا يعترف بأي حزب سياسي و رجل سياسة لا يعترف بالثّورة التونسية التي قامت من 17 ديسمبر إلى غاية 14 جانفي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.