الرئيسية » هيكل المكي مُحذرا النواب المٌشاركين في الجلسة العامة: “حذارِ فإنّ الطريق إلى جهنّم محثوث بحسن النوايا”

هيكل المكي مُحذرا النواب المٌشاركين في الجلسة العامة: “حذارِ فإنّ الطريق إلى جهنّم محثوث بحسن النوايا”

قال النائب عن حركة الشعب بالبرلمان المجمّدة اشغاله هيكل المكي، اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، إنّ حركة النهضة تُحاول استنساخ السيناريو الليبي، مستنكرا تنظيم مجلس نواب الشعب المجمدة أشغاله جلسة عامة اليوم رغم الاجراءات الاستثنائية المتخذّة من رف رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

واضاف المكي في تصريح على موجات اذاعة “موزاييك اف ام” اليوم ،المسألة سياسية بالأساس كما أنّ الموضوع أخطر من تأويل الدستور على اعتبار أنّه يتعلّق بالأمن القومي، وفق تعبيره، متابعا”نعتقد في حركة الشعب، أنّ الضوء الأخضر جاء من الخارج لارباك البلاد..”.

وأضاف: “أريد أن أقول للنواب المشاركين في الجلسة، حذارِ فإنّ الطريق إلى جهنّم محثوث بحسن النوايا..”،مؤكدا أنّه لا يمكن نكران أنّ قيس سعيّد انفرد بالمسار والسلطة وأغلق باب الحوار أمام جميع الأطراف،موضحا بالقو لكن هذا لا يسمح بتهديد الأمن القومي وارتكاب جريمة في حقّ الدولة وأمنها القومي وشعبها ما قد يؤدي إلى سيناريو مرعب مآلاته خطيرة جدّا” وفق رأيه.

وقال المكي “هذه بلادنا.. ليست بلاد الرئيس من حقّنا أن نحميها من الرئيس نفسه.. وهذا أيضا لا يسمح لنا أن نعود إلى مربع الإخوان ولا الذهاب في أيّ إجراء تكون مآلاته خطيرة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.