الرئيسية » 3 سيارات ومبالغ مالية هامة: اتصالات تونس تُوزع جوائز تفوق 420 ألف دينار في مُسابقتي “مربوحة “و “saga Quiz”

3 سيارات ومبالغ مالية هامة: اتصالات تونس تُوزع جوائز تفوق 420 ألف دينار في مُسابقتي “مربوحة “و “saga Quiz”

نظمت اتصالات تونس صباح اليوم الاربعاء 30 مارس 2022 بتونس العاصمة حفل توزيع جوائز مسابقتي “مربوحة ” و ” SAGA QUIZ” بقيمة مالية جملية تفوق 420 ألف دينار.

وفي هذا الصدد أوضح ممثل الإدارة المركزية للشؤون التجارية والتسويق بشركة اتصالات تونس، رمزي العيادي في  تصريح لموقع “أنباء تونس” أن عدد الفائزين في مسابقة مربوحة بلغ 19 فائزا في حين بلغ 16 فائزا في مسابقة”saga guiz”، مفيدا بأن الجوائز المقدمة تتمثل في ثلاث سيارات لثلاث فائزين من نوع suzuki swift قيمة الواحدة 50 الف دينارا (اي بمبلغ جملي 150 الف دينار)

وأضاف انه من بين الجوائز المبرمجة أيضا في المسابقتين سيارة من نوع suzuki celerio تبلغ قيمتها المالية كذلك 50 الف دينار ،وجائزة شهرية قيمتها 40 الف دينار لثلاث فائزين و20 الف دينار شهريا لثلاثة فائزين او 1000 دينار اسبوعيا و 2000 دينار اسبوعيا لعدد من الفائزين، مشددا على ان تصالات تونس توفر جوائز متنوعة يومية واسبوعية وشهريةوان غايتها الوحيدة هي اسعاد الحرفاء وشكرهم على وفائهم ومتابعتهم المستمرة قائلا “ان شاء الله نكونو فرحناهم بالقليل.. ونعدٌهم بالسعي لاسعادهم بجوائز قيمة جديدة من خلال مسابقات متنوعة خلال الفترة القادمة”.

عدد المشاركين في المسابقات يفوق عدد حرفاء اتصالات تونس:

اكد رمزي العيادي أن عدد المشاركين في المسابقات التي تنظمها اتصالات تونس يتجاوز ولأول مرة عدد حرفائها اذ بلغ مليون وخمس مائة مشارك في 15 مسابقة موضحا بالقول: “لأول مرة تنظم اتصالات تونس هذا الكم الهائل من المسابقات وفي نفس الوقت.. اذ تبلغ قيمة الجوائز المالية الجملية للمسابقات مليار و 800 دينار وعدد الفائزين يتجاوز 800 فائزا” وذلك بفضل ثقة حرفائنا وبفضل العلاقة التاريخية التي تربطنا بهم وبفضل وفائهم ونحن في سعي دائم الى ارضائهم”.

وتابع “بمناسبة شهر رمضان اردنا اسعاد الفائزيين من كامل ربوع تونس ..عديد المسابقات منذ سنوات دابت على تنظيمها اتصالات تونس والحرفاء تعودو على مثل هذه المسابقات خاصة وان بعضها اخذ بعد ترفيهي ثقافي واصبحت ذات بعد اجتماعي كما اصبح لدينا اقبال جماهيري كبير على المسابقات وبانتظام نظرا للمصداقية التي تميز اتصالات تونس”.

الفائزين بالسيارات من نوع suzuki swift قيمة السيارة الواحدة 50 الف دينارا هم:

-صبرة عبد الجواد من جزيرة جربة واكدت في تصريح لأنباء تونس أنها محظوظة وانه بقدر سعادتها بالفوز بالسيارة بقدر فرحتها للمصداقية والحرفية والكفاءة التي يتمتع بها فريق اتصالات تونس.

-حناشي رياض من المرناقية والذي اثنى بدوره على مصداقية اتصالات تونس اتجاه حرفائها.

-رجاء زقير من معتمدية مكثر ولاية سليانة والتي اكدت بدورها على ان اسئلة المسابقة كانت في المتناول وان اتصالات تونس التزمت بما تعهدت به.

شارك رأيك

Your email address will not be published.