الرئيسية » صحته تعكرت و تم نقله للمستشفى بعد تلقيه استدعاء للمثول امام أمن بوشوشة، النهضاوي عماد الخميري يكذب

صحته تعكرت و تم نقله للمستشفى بعد تلقيه استدعاء للمثول امام أمن بوشوشة، النهضاوي عماد الخميري يكذب

في تدوينة نشرها مساء اليوم الخميس 31 مارس 2021 على حسابه الخاص بالفايسبوك، كذب عماد الخميري، الناطق الرسمي باسم حركة النهضة الاسلامية ما تم تداوله في بعض الحسابات الخاصة بالفايسبوك بخصوص تعكر وضعيته الصحية و نقله للمستشفى بعد استدعائه للمثول أمام فرقة أمنية ببوشوشة

و في ما يلي نص التدوينة:

“تكذِيب :
يشاعُ على العديد من الصفحات الموالية للرئيس ما مفاده أن وضعيتي الصحية تعكّرت وأنهُ تمّ نقلي للمستشفى في محاولة للتشويه ولكسب جرعة نفسيّة بعد حالة الارتباك التي تعتريهم .
أنا بخير الحمد لله وسط عائلتي وسنكون بخير مادام فيها قلب ينبض”.

و في صباح اليوم، كان الخميري قد أعلم الرأي العام عبر صفحات الفايسبوك باستدعائه لمركز بوشوشة:

” تمّ استدعائي قبل قليل للمُثول أمامَ فرقة أمنية ببوشوشة..!

ألأنّنا دعونا للالتزام بالدستور وحذّرنا من مخالفة القوانِين وبذلنا السّعي لعودة المسار الديموقراطي وترسيخ دولة المؤسسات يتمّ معاملتُنا كنواب شعب منتخبين على هذا الشّاكلة؟!
مالذي كان في مداخلاتنَا سوى الدعوة لحوار وطنيّ وتغليب المصلحة العليا للبلاد والرجوع عن هذا المسار الهلاميّ التعسفيّ الذي بُني على المغالبة والتشفّي وتجاوز الدّستور!

ما الذي يحاسبنا عليه المنقلب ،الدعوة للعودة لصاحب
الشرعية الشعب التونسي العظيم ،في انتخابات تشريعية
ورئاسية سابقة لأوانها

اذا كانت تلك خطيئتنا، فنحن متمسّكون بنهجنا في احترام الدستور وفي الدعوة لإستئناف الحياة الدستورية وفي ترسيخ مبادئ الديموقراطية والدعوة للحوار الوطني كحلّ أصيل ووحيد للأزمة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الغير مسبوقة التي تعيشنا بلادنا .

نحن أحوج ما يكون في هذه اللحظات الحالكة من تاريخ بلادنا إلى وحدة صمّاء وتضامن مطلق وانكار للذّات وحوار تشاركيّ لا يستني أحدا.

عاشت تونس حرّة منيعة أبد الدّهر
المجد والخلود لشهدائِنا الأبرار”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.