الرئيسية » “براءة” و”الفوندو” من أبرز عناوين البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي

“براءة” و”الفوندو” من أبرز عناوين البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي

تتميز برمجة قناة الحوار التونسي في الموسم الرمضاني 2022 بتنوعها وثرائها ومراوحتها بين الدراما والترفيه والبرامج الدينية وككل رمضان تراهن القناة على الأعمال الدرامية الضخمة التي جعلت منها التلفزة الأكثر فرجة ومتابعة خلال شهر الصيام.

وفي الموسم الرمضاني الجديد سيكون المشاهدون على موعد مع مجموعة من الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية التي ستؤثث السهرات.

مسلسل “براءة” لسامي الفهري الذي سينطلق بثه مع اليوم الأول من شهر رمضان يشارك فيه ثلة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية على غرار فتحي الهداوي وريم الرياحي وعزة سليماني وكوثر الباردي ونجلاء بن عبد الله وياسين بن قمرة وأحلام الفقيه وفاطمة برتقيس وعزيز الجبالي.

من جهته حقق مسلسل “الفوندو” في جزئه الأول نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة قياسية ويتجدد الموعد في رمضان 2022 مع الجزء الثاني لهذا العمل.

“الفوندو” من إخراج سوسن الجمني وبطولة ياسين بن قمرة ونضال السعدي وكمال التواتي ونعيمة الجاني وفاطمة برتقيس و أميرة شبلي.

مع الأعمال الدرامية و الدينية تتواصل مجموعة البرامج التي تحقق نسب مشاهدة قياسية حيث يكون الموعد في سهرة كل يوم إثنين مع برنامج “الحقائق الأربع” لحمزة البلومي ويوم الثلاثاء “مالا توانسة” لكريم الغربي والموعد مع “فكرة سامي الفهري” للهادي زعيم يكون يومي الأربعاء والسبت ويوم الخميس يواصل أمين قارة مع برنامجه “جو دي تو” ويوم الجمعة يكون الموعد مع نضال السعدي في برنامج “إنت والموجيرة”.  

شارك رأيك

Your email address will not be published.