الرئيسية » انطلاق أشغال اعادة تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه

انطلاق أشغال اعادة تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه

إنطلاق أشغال إعادة تهيئة وتأهيل الملعب الاولمبي بالمنزه في أقرب الآجال محور جلسةعمل مشتركة بين وزيري الشباب و الرياضة والتجهيز والإسكان.

أفضت جلسة العمل المنعقدة صباح اليوم بإشراف كل من وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش ووزيرة التجهيز والإسكان السيدة سارة الزعفراني وبحضور ثلة من الاطارات الفنيةللوزارتين حول إستحثاث نسق الإجراءات المتعلقة بإنطلاق أشغال إعادة تهيئة وتأهيل الملعب الأولمبي بالمنزه الذي بلغ مرحلة فرز العروض إلى:
الحرص على إتمام جميع الإجراءات الإدارية والفنية أقرب الآجال بالتنسيق مع الأطراف المتداخلة وعلى رأسهم وزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتيةكصاحبة المشروع المفوّض مع التنسيق المتواصل بينهم.
التأكيد على تلافي أي نقائص محتملة وإنطلاق الأشغال في أقرب الآجال وتسليمها في الآجال المضبوطة مع مطابقة كراس الشروط وومعايير الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليعود الملعب الأولمبي بالمنزه صرحا رياضيا يليق بتاريخيته ورمزيته وقادر على إحتضان التظاهرات الرياضية المحلية والدولية من جديد.
كما تناولت الجلسة سُبل التسريع في نسق تقدم انجاز عدد من المشاريع تحت إشراف الوزارتين على غرار الملعب الاولمبي بسوسة وتوفير كل الإمكانيات الضرورية لاستكمالها ضمانا لجودة المنشآت الرياضية وديمومتها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.