الرئيسية » موكب دفن الزميل المنصف الضمبري

موكب دفن الزميل المنصف الضمبري

تعلم عائلة الزميل الفقيد المنصف الضمبري الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين 4 أفريل 2022 بعد أزمة صحية، أن موكب الدفن سينطلق غدا الثلاثاء 5 أفريل من منزل العائلة الكائن ب13 نهج ساقية سيدي يوسف بمنزل بورقيبة بولاية بنزرت. و سيكون الدفن اثر صلاة العصر بمقبرة سيدي رزيق بنفس المدينة.

و المرحوم المنصف الضمبري هو أستاذ جامعي، درس اللغة و الآداب في الجامعة التونسية. وهو صحفي، عمل في مجلة Dialogue و Le Renouveau و وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) حيث كان يشرف على قسم الانڨليزية و قد التحق بعد خروجه الى التقاعد بفريق تحرير كابيتاليس-انباء تونس و كانت له مساهمات قيمة في تحليل الأوضاع في تونس بعد ثورة 2011.


و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم فريق كابيتاليس-انباء أنباء تونس بأحر التعازي لزوجته و ابنيه مروان و فاطمة و العائلة الصغيرة و الكبري.
و بوفاة المنصف الضمبري، فقدت الصحافة التونسية واحدا من أعمدتها و من أبرز أقلامها خلال الأربعين سنة الأخيرة، كذلك الأمر بالنسبة للأسرة الجامعية التي يعد المنصف الضمبري أيضا واحدا من بناتها حيث ساهم في تكوين اجيال من مدرسي اللغة و الآداب الانڨليزية في المعاهد التونسية

شارك رأيك

Your email address will not be published.