الرئيسية » مسرح أوبرا تونس : تأجيل عرض “سهرة الناي” المبرمج مساء الأحد

مسرح أوبرا تونس : تأجيل عرض “سهرة الناي” المبرمج مساء الأحد

أعلنت مدينة الثقافة صباح اليوم الأحد 10 أفريل 2022 على صفحتها الإجتماعية عن تأجيل عرض “سهرة الناي” المبرمجة هذا المساء الأحد 10 أفريل 2022 على الساعة العاشرة بمسرح الأوبرا إلى موعد لاحق سيعلن عنه قريبا. و لكن دون ذكر أسباب التأجيل…

يضيف نفس المصدر أن التذاكر تبقى صالحة للموعد الجديد و في صورة الرغبة في استرجاع ثمنها، الإتصال بشباك التذاكر بمدينة الثقافة.

و للإشارة، فإن العرض يندرج ضمن استراتيجية الفرقة الوطنية للموسيقى في اتجاه تشجيع الكفاءات التونسية في مختلف مجالات الإبداع الموسيقي ومن بين الأهداف هو ربط حلقة الوصل بين الأجيال ويتجلى ذلك من خلال اختيار ثلاثة عازفين يتقدمهم عازف الناي صلاح الدين المانع وهو أحد أهم الوجوه الفنية المعروفة في تونس وأحد الرواد في مجال العزف والتأليف والتدريس وصناعة آلة الناي وهو من تلاميذ الفنان صالح المهدي.

كما يشارك في الحفل الفنان عازف الناي نوفل المانع وهو امتداد لوالده في مجال العزف ويتميز بنفس إبداعي متفرد يعكس أفكار جيل جديد من المبدعين الشبان.

أما الفنان عازف الناي حسين بن ميلود فقد ظهرت موهبته منذ التحاقه بالمعهد العالي للموسيقى بسوسة وقد ذاع صيته في إطار نشاطه بالفرقة الوطنية للموسيقى وهو يمثل علما من أعلام عازفي آلة الناي في تونس والعالم العربي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.