الرئيسية » جوهر بن مبارك: “قيس سعيّد أخطر من حركة النهضة.. وكل شخص مٌعادي له انا معاه”

جوهر بن مبارك: “قيس سعيّد أخطر من حركة النهضة.. وكل شخص مٌعادي له انا معاه”

اعتبر جوهر بن مبارك عضو الهيئة التنفيذية للمبادرة الديمقراطية “مواطنون ضد الانقلاب”، أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد يٌشكل الخطر الداهم على البلاد وأنه يعد أخطر من حركة النهضة.

وقال بن مبارك في حوار له على موجات اذاعة ifm، “هناك خطر محدق بتوازن الدولة وببقائها وبالمجتمع التونسي وحسب ترتيبي للمخاطر قيس سعيّد يمثل الخطر رقم واحد…وهو أخطر من حركة النهضة”، مضيفا “هو خطر على المجتمع وعلى البناء الديمقراطي ووجودي في الشارع هو مبدأ للدفاع عن الحريات التي يعاديها سعيّد .. هذه اولويات ولا يهمني من يساندني في تحركاتي ان يكون معايا فلان او علان امر لا يهمني”، مشددا على ان المبادرة لم ترفع خلال التظاهرات التي نظمتها اي شعار حزبي لا من حركة النهضة ولا من غيرها.

وتابع بن مبارك اسقاط مخطط قيس سعيد هو اولويتنا ولا يهمني “شكون معايا” كل شخص معادي لقيس سعيّد انا معاه وتحالفنا مع حركة النهضة حاليا نعتبره يخدم الديمقراطية.

وعلق بن مبارك على تحالفهم مع حركة النهضة التي كانت خصمه الأول في السابق قائلا “ان يكون حاضرا علي العريض في الوقفة الاحتجاجية الاخيرة امام المسرح البلدي لا يغير في موقفي شيئا، كل وزير يخرق القانون انا ضدو والذي يعتدي على الحريات هو خصمي.. لست لا مع علي العريض الذي مارس قمع الحريات في 9 أفريل 2012 ولا مع شرف الدين الذي اعتدى علينا في 14 جانفي أنا ضد كل شخص يرغب في ضرب الحريات ويضييق على التظاهر السياسي سواء كان العريض أو غيره”.

وشدد بالقول “نزلت في السابق للشارع واليوم كذلك للدفاع عن قناعاتي ومبادئي بعدم المساس بالحريات وان اكون ضد كل القرارات الجائرة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.